سكس عربي


دردشة سكس

انتقلت عدوى دردشة السكس من الاقنية الفضائية الى الانترنت … حيث تقوم العديد من الفتيات بانحاء مختلفة من العالم بالقيام بدردشة سكس مرئية ماجورة او دردشة سكس صوتية ماجورة … طبعا هذه الحالة رائجة حتى في الدول الغربية ذات الاكتفاء الجنسي الكامل و ليس فقط في دول عربية مقيدة مثل الامارات او السعودية او البحرين او قطر او لبنان و غيره .. تصل اجرة الساعة في هذه الدردشة الى 300 دولار .. طبعا تنتهي غالبا بالرعشة الجنسية التي تثيرها تلك الفتاة بالتلقظ بكلمات جنسية بنمط منمق مثل زب كس اه اير طيز و غيرها و الاعتماد الاكبر يكون على التاوه

طبعا مع اختلاف هذه العملية عن ممارسة الجنس الطبيعية و لكن النتيجة واحد و هي متعة جنسية و رعشة جنسية في النهاية, تبقى مشكلة الذي لا يتكلم الانكليزي بانه لن يستطيع الاستمتاع كليا بهذا النوع من الدردشة .. هنا لا بد من القول بان الكثير من العربيات بداو بممارسة هذا النوع من الدردشة و لكن بشكل مجاني حاليا نتيجة صعوبة تحصيل الاموال و لكن مع الوقت مواقع دردشة سكس عربية ستكون في طريقها للظهور حيث باتت صناعة الجنس على مستوى العالم من الصناعات الاكثر ايردا و يصرف في سبيلها الغالي و الرخيص

ان اردت محاولة الحصول على فتاة للددرشة الجنسية يمكنك المحاولة في غرف الياهوو في القسم الخاص بدول شرق اسيا حيث ان حالفك الحظ قد تحظى بفتاة تقوم بعرض نفسها لك عارية بشكل مجاني

التعليقات 1,452 على “دردشة سكس”

  1. الفارس:

    اريد شرموطه للكلام فى السكس ويوجد عندها القاليه للنيك

  2. مها:

    هاااااااااى

  3. مها:

    فارس انا موجوده

  4. مها:

    بدى انتاك

  5. مها:

    انا موافقه يلا نيكنى

  6. momo20092009:

    ياريت يكوون كلامكم بجد والاقلا الى ادردش معاها سكس

  7. مها:

    هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااى شباب

  8. مها:

    وينكم شو صار عقدو الموقع

  9. كبييير محتاج قلب كبيير:

    هاى مها

  10. كبييير محتاج قلب كبيير:

    هل توجد مدامات على المنتدىولا مها بس

  11. مها:

    انا بس موجوده وبدى انتاك بقوة وعنف

  12. مها:

    ممكن انتاك بسرعه بحب النيك اااااااه

  13. مها:

    فى حد بدو ينيكنى

  14. مها:

    انا ولعت بدى انتاك دخيلكو ااااااه

  15. سى مان اسكندرية:

    على فكرة كدة غلط بس النيك مش بالطريقة اللى الناس فهمينها دى
    هو فى نيك بسرعة يا مها
    لو عايزة تعرفى انا ممكن اكلمك على هزا الايميل اى حاجة تحبى تعرفيهااو الرقم دة 0182424512

  16. سى مان اسكندرية:

    انا متخرج من الاكاديمية البحرية المصرية ولفيت معظم دول العالم انا سنى 26 وزنى76 وطولى 176 بحب الناس المتعلمين والمتفتحين ومش كل حاجة فى الدنيا لازم تكون عن الجنس لازم نكون احسن من كدة شوية انا اسكندرانى وشغلى فى البحر وحياتى كلها غربة

  17. امير:

    انا موجود

  18. امير:

    فى حد موجود هنا

  19. مروان:

    اللى عاوزة تمارس الجنس على التليفون تتصل على 0192728019

  20. مها للنيك:

    هاى شباب مشتاقه كثير انتاك

  21. مها للنيك:

    ممكن حد يرد على مولعه كثير بجد

  22. مها للنيك:

    انا جاهزة بسرعه دخيلكو

  23. مها للنيك:

    بدى انتاااااااااااااااااااااااااااااك

  24. مها:

    ولعت تعبت حرام عليكو بدى انتاك نكونى من كسى وطيزى وتمى

  25. علي:

    ماكو نيك بس حكي يا مها

  26. كس بنت:

    اريد كس بنت لما رس معهااااااااااا الجنس ممكن

  27. الزب الحامي:

    والله بكل سروررررر انا شايف الديك ارنب في هالقصة وازا ما سكتوش حنيك الكمبيوتر دخيل الله افتحولكو موقع اسلامي احسن الكو يا منايك وكل شرموطة بدها تنتاك ترعشلي وانا برجعلها بس بشرط ادور علي رقم جوالي لحالها مش عارف ايش اقولكو واخيرا كس امياتكو ولا سلام سلام علي طعام وقطع الرازاق من قطع الاعناق وزبي ملهلب عليكن يا منيكات

  28. مها:

    هاى شباب الى فتره مانتكت وبدى انتاك بعنف لانى مولعه ممكن

  29. مها:

    بسرعه دخيلكو تعبانه كثير وبحب الجنس وانا حلوة كثير وجسمى سكسى نار

  30. مها:

    بدى رد بسرعه شالحه اوعيه وبانتظر زب جامد بدى انتاك بجد

  31. مها:

    فى حد موجود

  32. مها:

    حد ينيكنى وانا على استعداد اعملو الى بو اياة امصولو واجليه واى اشى حاكل زبز اكل مممممممم

  33. تركي:

    اللى عاوزة تمارس الجنس على التليفون تتصل 0171632631

  34. مها:

    الوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

  35. مها:

    نيكنى تركى دخيلك مش قادرة

  36. مها:

    انا شالحه كل اوعيه وبانتظر حد ينيكنى وينك

  37. مها:

    وينك ولعت

  38. مها:

    هاى شباب وينكم

  39. مها:

    الووووووووووووووووووو

  40. وليد 0127726037:

    هااااااااااااي
    في حد يتناك دلوقتي

  41. مها:

    وليد وينك بعرضك

  42. مها:

    ممكن شاب يكون جامد ورياضى ينيكنى

  43. مها:

    الوووووووووووووووووووووووو وينكم

  44. مها:

    وينكم وينكم اااااااااااه

  45. مها:

    ممكن اتعرف على شاب ويسهر معى

  46. حمادة البوب:

    الى عايزة تتناك بجد تكلمنى

  47. حمادة البوب:

    مها نفسك تتناكى ومش عرفة

  48. مها:

    حماده كلامك صح مش عارفه

  49. مها:

    انت موجود

  50. مها:

    رد على بسرعه

  51. مها:

    الوووووووووووووووووووووووووووووووووو

  52. صقر بغداد:

    ممكن بنت اسهر معاها

  53. صقر بغداد:

    الو في بنت وله لا

  54. صقر بغداد:

    وين البنات

  55. صقر بغداد:

    الووووو

  56. مها:

    هاى وينك ياصقر

  57. مها:

    موجود رد على

  58. مها:

    الوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

  59. مها:

    هاى فى حد يكلمنى

  60. مها الى مش عارفه انتاك:

    الوووووووووو شباب

  61. الزب المصري:

    هااااااااااااااااي
    ممكن نتعرف على واحده حاب تناك

  62. الزب المصري:

    انا تليفوني 0127726037 او 0112993404 يارات يكون في واحده جاده

  63. صقر بغداد:

    مساء الخير
    ممكن بنت للتعارف والنيك الصباحي

  64. احمد العراقي:

    اريد ابنية سكسية جادة للنيج او اتكون من منطقة الاعظمية في العراق في بغداد او جسمهة ايخبول حتى اتسوي موطة او انيج بيهة من ورى على الكدام او اني عمري 20 موتنسين عير امفلحم اوكي و اسوي موطة اريدهة مو طبيعية او هذا رقمي اسيا 07710085507 بااااااااااي خابري حياتي انتضرج

  65. مها:

    بدى انتاك تعبانه كثيييييييييييير

  66. الزب المصري:

    هاااااااااااي
    مفيش واحده عايزه تتناك هنا و انا همتعها بجد لو في حد ممكن يرد عليا

  67. مايا:

    انا تعبانة كسى هيريحكم اوى و بزى برضو نفسى زبر حلو وى يريحنى كتيييييييييييييييييييييييير اوى بموت فى الشباب

  68. شادى:

    طبعا..مها انا هنا

  69. شىيقثص:

    انا عاوز انيك باى سعر انا اندرو 4شرطة

  70. نانسي:

    بدي حدا ينيكني

  71. الزب اليبي:

    انا اريد واحده مصريه انيكها

  72. الزب اليبي:

    لو في بنت ليبيه ترد علي

  73. الكس الجبير:

    موقع جميل جداً

  74. الكس الجبير:

    اكو افلام سكسية مجانية

  75. صقر بغداد:

    اكو هنا بنات للنيج لو لا اذا اكو بنت تريد نيج وترتاح ترد عليه انتظر

  76. النياك:

    ان حنيكم كلكم

  77. النياك:

    لو فى بنت حلوة ورونا

  78. النياك:

    نانسى هاى

  79. ديكو:

    مايا انا حريحك

  80. al7s kos nansi:

    شو الهبل ده اى شات وين اللى بدهم يتناكو ووين النسوان الهايجة وين الشات نفسه
    ده كلام فاضى ………….؟

    كس اخت هيك شات

  81. امير النيك:

    انا من ليبيا واحب اتعرف علي بنت من ليبيا
    شرط السرية
    0922795362

  82. الزب الصغير:

    من لم ينيك سوف يتناك وبلاش الكلام الكتير

  83. الزب الصغير:

    من الزب الصغير الى الكس الحزين افتح

  84. صقر بغداد:

    مساء الخير ممكن بنت هيجه للنيك

  85. ابو زب جامد:

    اريد بنت متناكة

  86. وحدة:

    بدي اتعلم الجنس في حد بعلمني؟؟؟!!!

  87. سكساوي:

    ياريت انا هعلمك يا قلبي

  88. mnbv37@hotmail.comالسعوديه:

    حاب اتعرف على وحده صادقه وجاده سامي السعوديهmnbv37@hotmail.com

  89. boormour:

    العدوة قادمة احدرو . و اتقو الله يا عرب..

  90. bgghg:

    احب سكس

  91. رشدى:

    فين البزاز الحلوة؟؟

  92. توته:

    هاى انا عايزه اتناك انا مش قادره احقونى

  93. توته:

    هاى انا عايزخ اتناك واحد يكون زبه كبير

  94. زبرى جامد وكبير:

    انا ابوزبر جامد وكبير مصرى مقيم فى الكويت

  95. زبرى جامد وكبير:

    رقمى 0096597549016 ترنى عليا بس وانا هكمل عليكى

  96. صقر بغداد:

    مساء الخير ممكن نتعرفعلى بنت انا موجود الان

  97. سكسي للموت:

    مين عايزة الحس كسها وتمص زبي انتضركم يا بنات زبي يوجعني اةةةةةةةةةة

  98. سكسي للموت:

    ن عايزة الحس كسها وتمص زبي انتضركم يا بنات زبي يوجعني اةةةةةةةةةة *****hmode_90_2008@hotmail.com

  99. سكسي للموت:

    هذا رقم جوالي /////07807929237/////اموت على بنات الحس الكس والصدر والطيز

  100. زبي مولع:

    اريد الحس

  101. asd:

    آبي نساء أراسلهم أنا جوعان

  102. ahmed:

    3ayez snha fe7dod 23l3′aet 26

  103. ahmed:

    3ayez wa7da mn 26 l3′aet 28

  104. مشتهي كتير:

    اموت بالكس

  105. boss:

    sex is the love

  106. العاشق:

    وين السكس الجامد

  107. العاشق:

    بدي انيك تونة

  108. منيك:

    انتم منايك شرميط

  109. سفير الغرام:

    دردشة سكس انا مش داخل عليهة قبل كدة بس بدي ازورها

  110. عنتور:

    جنسية و رعشة جنسية في النهاية, تبقى مشكلة الذي لا يتكلم الانكليزي بانه لن يستطيع الاستمتاع كليا بهذا النوع من الدردشة .. هنا لا بد من القول بان الكثير من العربيات بداو بممارسة هذا النوع من الدردشة و لكن بشكل مجاني حاليا نتيجة صعوبة تحصيل الاموال و لكن مع الوقت مواقع دردشة سكس عربية ستكون في طريقها للظهور حيث باتت صناعة الجنس على مستوى العالم من الصناعات الاكثر ايردا و يصرف في سبيلها الغالي و الرخيص

    ان اردت محاولة الحصول على فتاة للددرشة الجنسية يمكنك المحاولة في غرف الياهوو في القسم الخاص بدول شرق اسيا حيث ان حالفك الحظ قد تحظى بفتاة تقوم بعرض نفسها لك عارية بشكل مجاني

    سكس

  111. هيما الجامد على السرير:

    ها ويروو

  112. هيما الجامد على السرير:

    اوعى تقـــــــــــــــولى اه وانتى معايا على السرير

  113. bob:

    nan bde bent 7loh

  114. سمسم:

    انا عيز اتفرج على بنات سكس او اكلمهم وشكرن

  115. حيدر المالكي:

    احب ان اتعرف ممكن دزو شي بدي اروح لمكان بسرعة ارجوكم

  116. ali:

    اريد اميل لي فتاة ممكن

  117. alkhlil:

    ابحث عب نصفي الاخر

  118. حمزة:

    اريد بنت سكساوية حتى امارس معها الجنس الخلفي طول زبي 22 سم

  119. قناص النسوة:

    احب سكس مع القحبات والبنات

  120. عنترررررررررررررررر:

    والله برافوووووووووووووووو ياريت الاستمراررر

  121. يوسف:

    لماذا اسكس حلو

  122. حليم:

    ممكن يا صاحب الشات ده تقلبه موقع دينى

  123. حليم:

    ممكن حد يرد عليه من الاداره

  124. انا:

    انا عايز انيك انا جامد جدا اسططيع اللمارسه طوال الوقت

    واطول وقت بس فين اللى تستحمل

  125. مصطفى:

    انا جاد وبحب النيك وزبى متوسط الطول ردو علينا ياحلوين

  126. مصطفى:

    انتم فين

  127. الجامد:

    عايز بنت شرموطة جامد وتكون بتعرف تمص

  128. مهدي:

    اعلموا ان الله اعدة لكم كل الذي تطلبونه بشرط ان تتقوه في الدنيا ولكم في الاخرة ما تطلبون.

    مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

  129. خالد:

    انا تعبت لا يوجد واحد او كثر تكلم مع

  130. hesham56:

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  131. YEHEA:

    انا بحب القبل الفرنسية قبل النيك ممكن فتات سكساوية للتعارف

  132. ب:

    انا بحب السكس كتير وبدي واحد يشاركني بجسمي ويداعب بزازي وكسي

  133. كريم:

    اريد ينت سكسية مثيرة جده

  134. ياسين:

    ممكن يتم عرض صور القحبات

  135. bachir:

    مرحبا

  136. zizi:

    واااااو شو حلووووووو

  137. zizi:

    وين العرااقيين الحاميييين…ما في رجل سكسي الا العراقي…واااو

  138. m:

    0178628890

  139. الملك:

    ممكن بنت سكسيه من الاخر

  140. سوسو:

    اه ياشباب

  141. سامر سكسي:

    هاي انا شاب من لاردن عمري 38 س بحب اتعرف على شباب حلوين سكسين اجسامه سكسية بنوتين ناعمين زبي حلو وجسمي حلو تلفون 0788791588لاردن للجادين لحلوين فقط

  142. محمد:

    بدي قحبة انيكها

  143. محمد:

    يلعن كس اختيكن انا نايك اختو من كسها ومن طيزها كل واحد كتب تعليق من عداية طبعا يا خوات العالهرة

  144. محمد:

    واماتكن كمان

  145. محمد:

    يلعن ربكن بايري وامكن

  146. relax66:

    هاي بحب وحدة جامدة تمص والحس لها

  147. تت:

    ااااسسسس

  148. محمد العراقي:

    بدي بنية عراقية

  149. علي:

    الجمال

  150. ahmad:

    مرحباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  151. kaled66:

    يبدو ان الموجدين كلهم ذكور

  152. kaled66:

    اه يا سوسو وينك ياسوسو

  153. صحابي لم يرى رسوله:

    شباب الله يهديكم شباب وصبايا … يعني شو استفدتو من هاد الكلام الفارغ … مو لو تروحو تتوضو وتصلو احسنلكو ؟؟؟ … السلام عليكم

  154. ايمن:

    ممكن بنت سكس

  155. ايمن:

    جمل سعودي

  156. sherif:

    اة زبرى كبير وعايز انيك اتصلى على (00203765848)(sherif_saad91@yahoo.com

  157. سكسي للحلوين:

    هاي انا شاب من لاردن عمري38س بحب اتعرف على شباب حلوين سكسين اجسامهم سكسية ناعمين اهم شي لحترام وسرية يلي بحب يتصل على0788791588لاردن للحلوين لحادين

  158. سكسي للحلوين:

    هاي انا شاب من لاردن عمري38س بحب اتعرف على شباب حلوين سكسين اجسامهم سكسية ناعمين اهم شي لحترام وسرية يلي بحب يتصل على 0788791588لاردن للحلوين لاجادين

  159. ممدوح:

    نفسى فى واحده مولعه الحس كسها وانيكها وامتعها اوووووووووووووووووووووووووووووى

  160. skandre:

    بدي اتعرف على فتاة من الطارف

  161. العااااامري:

    للتعااارف فتيات 0504147021

  162. هبة من الناصرة:

    انا حابة اتعرف علا شباب محترمين وهاد اميلي

  163. خالد:

    والله بحب انيك بنات العراق

  164. سكسي للحلوين:

    هاي انا شاب من لاردن عمري38س بحب اتعرف على شباب حلوين سكسين اجسامهم شكسية ناعمين انا سكسي عل اخر زبي حلو اثقر سكسي اهم شي لحترام وسرية تلفون0788791588لاردن

  165. سكسي للحلوين لاردن:

    هاي انا شاب من لاردن عمري38س بحب اتعرف على شباب حلوين سكسين اجسامهم سكسية ناعمين انا سكسي عل اخر زبي اشقر حلو سكسي اهم شي لحترام وسرية يلي بحب تلفون0788791588لاردن

  166. عير:

    اريد كس سودانيات

  167. الفهداوووووووووووووووي:

    اني شاب من العراق اريد اجات سمر

  168. د��عة ا�س�س:

    احب السكس

  169. oran31:

    انا شاب من الجزائر وعايز بنت من الجزائر تعرف سكس

  170. ابو الجوج:

    شب سكسي بدي بنوته متلي

  171. is52:

    النيك حتى لصبح

  172. ميزو:

    انا ميزو وعاوز بنت للمتعه

  173. ميزو:

    انا ميزو واي بنت تحب تتمتع هادي اميلي gado_201082

  174. الجامد:

    نفسى فى واحده مولعه الحس كسها وانيكها وامتعها اوووووووووووووووووووووووووووووى

  175. حسام الزبير:

    انا شاب مصرى احب انيك واحب الجنسمووووووووووووووووووووووووووت اى واحدةعاوزة تتناك وتبرد كسها وينتهى بها الى الرعشة الجنسية المتكاملة تتصل هزا رقمى 0917040765 انافى الانتظار

  176. حسام الزبير:

    اناشاب مصرى السن 30 مقيم بليبيا اعشق الجنس على الهاتف اكثر من الطبيعة اى واحدة عاوزة تتناك من راجل بجد تتصل بى على هزا الرقم00218917040765سينتهى بها الحال الى الرعشة الجنسية المتكاملة انا فى الانتظار باااااااااااااااااااااى

  177. حسام الزبير:

    اية مها اية انت تعبانة اوى للدرجادى اتصلى بى ياحببتى وانا امتعك المتعة اللى بجد انا ابو المتعة اخليكى تجيبى من كسك 24 مرة انا الراجل الزبير وهادى رقمى 00218917040765 انا فى انتظارك عشان امتعك كسك وحشنى بااااااااااااى الى اللقاء الجنسى

  178. حسام الزبير:

    اللى تبى تتناك ومحرومة ونفسها تتناك بجد من زب او هايك طولة12 سم غير الراس تتصل على 0917040765 انا فى الا نتظار باااااااااااااى

  179. حسام الزبير:

    اللى تبى تتناك على الهاتف وتجيب شهوتها الكاملة تتصل بى على هزا الرقم 0917040765 اتصل ولا تتحشمى انا فى الانتظار باااااااااى على اتصال جنسى

  180. دمعة:

    ابو كل واحد بحب السكس وابو اللي سمح بهالحكي وطز فيكو

  181. الاسد:

    اى حد يكلمنى

  182. بحر الاحزان:

    استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم الله يهدي الجميع , فانا لم اكن متفقة ولكن هذا ادنى ما استطيع به ان اغير هذا الباطل الذي اسر قلوب الشباب البريئه .
    لاحول ولا قوة الا بالله

  183. ياسر:

    نفسى فى بنةتة لزيزة وشقية نسهر سوا انا وهية ندردش سكس ونمرح ونشكرمجهود حضارتكم فى تحسين مستوى العلاقات العربية

  184. ياسر روميو:

    اكمل واقول عاوز بنوتة على طول نهزر ونلعب ونام على طول ودة اميلى للبنات اللى تحب تكلم واحد مسطول yasser_romu @yahoo.com

  185. سوسو:

    هاي انا بنوته سكسي وبصراحه خاطبه بس نفسي بشب يحكيلي عن ليله الدخله

  186. سوسو:

    انا مولعه وكسي بحكني حدا يبعتلي اميله بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعه

  187. انا توتة:

    انا توتة كوسى مولع قوى ونفسى اتناك قوووووووووووووووووووى بس من مصرى انا مصريةtotototot22دة ايميلى ياهو

  188. العاشق:

    ما اجمل الجنس مع بنت 18 سنه

  189. دكتور نساء:

    مساء الخير اي بنت بتعاني من حراره بجسمها تيجي وانا ببرده

  190. لالا:

    أحلي كلام

  191. عادل:

    حسبنا الله ونعم الوكيل اتقو الله احدكم يرضى اخته تكون هنا

  192. ناصر المصرى:

    حسبناالله ونعم الوكيل فى كل من ساعد وساهم فى نشر هذه الرذائل

  193. اسود وكبير:

    هااااااااى

    نفسى انيك

  194. اسود وكبير:

    اى بنت عاوزه تتناك بجد انا عندى المكان وزبى كبير طوله 10 سم انا الرقم بتاعى اهووووو
    0161480986 انا فى الانتظار

  195. مرتضى:

    اذا البنت قابله تناك بعد محد يصير يعترض
    كل انسان له شهوه يرضيهه ع مزاجه
    والي ميعجبه الباب يفوت جمل

  196. علاء:

    احب هذه الدردشه جدا لانها جميله

  197. oussma20:

    ياسلام

  198. شهاب:

    فى حد هون عايز يتناك ..

  199. شهاب:

    فى حد هنا

  200. كروم:

    انا زبى كبير من حديد من يوريد هذا

  201. عمرو زبادي:

    توتة انا مستنيكي يا قمر انا مصري زيك يالا نعمل واجب مع بعض بئة

  202. عمرو زبادي:

    دا ياهو amr_zabady2005
    دا هوت zabady_84
    مستنيكي يا توتة يالا بسرعة مش ئادر

  203. عمرو زبادي:

    ودي ارقامي لاي واحدة بئة انا مش ئادر بجد
    0106899199
    0143493226

  204. mohamed:

    انا بنيك حببتى علاطول

  205. النورس:

    مفيش احلة من كدة

  206. تامر ده ميلى mo_93 @yahoo.com:

    الى شيفه نفسها بنت شديده ساحقه تكلمنى انا ممكن اخليها تصرخ وتنزل دم لصبح

  207. تامر ده ميلى mo_93 @yahoo.com:

    سوسو انا مستعد اطفى نارك كلمنى على ميل انا مش بحب اتكلم كتير انا بحب اعمل فعل مش ريحه تندمى معه تامر

  208. تامر ده الميل بتاعى MO_S93:

    توتو سوسو انا جاهزز بس انتو قوله ماشىا نقضى يوم معه بعض انا ريح اخليكو تقوله تامر عيل متوحش اوى

  209. تامر ده الميل بتاعى MO_S93:

    مها انا بموت فى الون الاحمر لمه يكون عليكى وندلع احله دلع ريح اخليكى تصرخى لصبح بس قولى اوك ده ميلى ياهو كلمنى MO_S93

  210. قشقش:

    احب الجنس

  211. سمير:

    احب البنات

  212. سيكو2010:

    مشكككككككككووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

  213. سيكو2010:

    احب الكسسسسسسسسسسسسسسسس

  214. هادي سبيل:

    هداكم الله

  215. ملك السكس:

    في بنت لرضه

  216. ملك السكس:

    سمير انا بحب مارس جنس معك

  217. قشقش:

    زب في طيز وحدة حلوة
    طيازي ما بااذي

  218. بوسى:

    0195841986 اي حد عاوز سكس مقابل

  219. بوسى:

    مين تامر ده ونكلم ازي

  220. الزباب:

    ممكن بنوتة سكسية جداameerameer214@yahoo.com

  221. الزباب:

    بنوتة سكسية ياهوووووووووووووووووووووه

  222. الزباب:

    أااااااااااااااااااااااه يازبي خلاص مافي بنات بدها تتناك

  223. الزباب:

    اناعالياهو ماسنجر ياللي بدها تتناك احلى نيك

  224. الزباب:

    وايميلي عندكم

  225. عبدالمحسن العمودي:

    ما حصلتو مهره في هل الاشياء المحرمه بس اقول الله يهدينا جميع وشكرا

  226. النمر الثآئر:

    اهلا وسهلا بكم فى هذا المنتدى

  227. ابو زب:

    يا سوة اين انتي

  228. محمد:

    اخواني لا تلهيكم الدنيا ومتاعها الزائل ***********حاسب نفسك قبل ان تحاسب

  229. محمد:

    لا حول ولا قوة الا بالله

  230. طلال:

    شب توب موجب قوي اي بنت او سالب حلو يراسلني عمري ٢٦ بنيك ساعات

  231. باسم:

    انا عايز انيك

  232. 07:

    ;HKJ,HA HGUVKJUHG

  233. ابو حفص:

    بينما كنت اتصفح صفحات هده الشبكة العنكبوتية التي كنا نامل انها مفيدة جدا الا ان هناك امر واحد اشغل العرب برمته انه الجنس انها الضربة او الخطة الصهيونية ليقف ابناؤنا وبناتنا امام هدا المنظر البشع واقول ان من ينخرط في اي موقع اباحي انما مريض معتوه يعاني من شيء حتى الدين انشؤه مرضى لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تدخل ملتهم الجنس يا احبائي ليس كل شيء في هده الدنيا انما هو شيء واحد من ضمن اشياء عديدة هل الغرب انغمسوا الى كل هاته الاشياء الجنية ووصلوا الى ماعليهم الان افقوا افقوا افقوا ولا تدعوا يد اعداء الاسلام تعبث بكم

  234. مولع كتييييييييير:

    انا جد نفسي انيييك بنت اي بنت كانت حتى لو يصحلي انيييك اختتتي عادي بس بدي انيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك

  235. ممكن بنت سكسية عربية وهذا اميلي kerkebadel@yahoo.com:

    راح اموت اذا مانكت بنوتة ارجوكم ارحموني

  236. كوكو:

    عايز انيك والحس واشرب كس احمر 0020105021557

  237. كوكو:

    زبرى طولة 30 اريد الحس كس الان 0020105021557

  238. مولع كتيييييير:

    وانا اروحموني بدي بنت انيكها ني بنت اي بنت ومستعد اعمل الي بدكم ياه بس بدي انيييييييييييييييك

  239. كس:

    كسي بجهي بدي انتاك

  240. مريم:

    شو هيدا

  241. مريم:

    يلا يا شباب

  242. احمداليمني:

    احب المراءة او البنت الدبدوبة

  243. موح:

    أنا مراهق جزائري مسكين على رغم جمالي و أناقتي الا أني لا أحضى بلحضات ساخنة أرجوكم ساعدونيmsn :vaan2009@live.com

    17 years

  244. بنت:

    حرام عليكم ((( اصحوا)))
    بيكفيكم قرف وتخلف

  245. مولع:

    مها انا جاهز تعالى

  246. مولع:

    الى محتاجه نيك انا موجود

  247. سامي:

    يا شباب والله بعرف يمكن في منكم غير متزوجين /متزوجات .. لكن وعد الله من اراد الزواج ليحصن نفسة ان ييسره له .. لكن الشغلة بدها شوية صبر ..كلنا بشر وبنحب نعيش حياتنا ونكملها مع النصف الاخر .. فا ستحلفكم بالله لا تتمادوا .. واذكروا ان الله قادر ان ينتقم منك ..وانتقامه اليم..واتذكروا ان الله يبدل جميع السيئات حسنااات بشرط نحاول نتوب ..يمكن اولها صعب بس لازم نحاول عشان حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ..وتذكروا انا رح ادع لكم
    لا تنسو اخوكم سامي ولا تنسو هذه الكلمات الي من القلب وارجوكم لا تاخدوها مسخرة يمكن ما حد يدخل ينصحكم مرة اخرى

    وتذكروا ان يمكن يا احبابي واحد منكم يأتيه ملك الموت وهو على هذه الحال !!!! (الله يحسن خاتمتنا جميعا يا احبابي
    واستودعكم الله ..لعلنا نلتقي في الجنة

  248. اكبر منتاكه:

    بالنسبه ليا بحب النك الي بياخد وقت كبير00وكمان بيبقي بيوجع00اوي اوي 00يارب متحرمنيش النيكات الي بحبها000الي بيبقي في000كل انواع الائثاره

  249. دلع:

    كسسسسسسي نار

  250. دلع:

    نيييييكني يلا

  251. aaaaaali:

    عايز انيك

  252. aaaaaali:

    عايز مصريه جامده انا مصرى

  253. الشامخ دئما:

    اريد التحدث مع فتاة صوت وصورة

  254. نونة:

    انا نونة بنت احب ممارسة الجنس وخاصة من الخلف انه جميل يقتلني ويعذبني القضيب اللين

  255. زب مولع:

    بدي كس يكون نار

  256. سكس:

    بدي انييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك زبي نار وطيب

  257. برايز:

    انا معجب بىكم واريد ان امارس الجنس معا وحدا بى ظنبوة على شان انا بحبهاجدا معا تحيات برايز

  258. محمد:

    انا نفسى انام مع اى حد

  259. محمد:

    عايز انيك بجد رقمى 0149351841

  260. محمد:

    انا عايز انيك بجد رقمى 0149351841 اوك يا نونة

  261. محمود:

    الموقع في منتهى الروعه

  262. the fucker:

    الى من تحب القذف على شفايفها ووجهها

  263. ل\تا:

    وين الكس

  264. زبي نار:

    دلع خليني افوته بكسك اطفيلك ناره

  265. مهدي:

    يبعاتفقساس

  266. ناصر:

    اريدطيز

  267. جون:

    لم اقابل المراة انيكة فتاة او امراة جميلة اعامل ايو كل يوم بضرب العشرة

  268. عماد:

    انا احب البنات

  269. طيز للفتح:

    انا بنت مو مزوجه وابي احد يفتحني بس يكون زبك كبير وعريض وابيه يمصصمص صدري ولا يهدني ا وابي احمل وحتى لين حملت مايهدني دائما زبة في طيزي وابيه انيكني من ورا

  270. ملاك:

    أحب الكس كثيرا ولم اجد رجل

  271. احمد الوحش:

    انا نفسى فى تيز حلوة اكلها اكل ببتلعى

  272. احمد الوحش:

    انا عاوز بنت انيكها رقمى 180666126

  273. احمد الوحش:

    انا مصرى واحب طياز البنات اوى

  274. احمد الوحش:

    انتو فين يا بنات

  275. نوره العراقيه:

    انا بحب السكس بس وين الي ينكني دزولي ايميل شباب انيكهم

  276. محمد الوحش:

    انا نفسى فى بنت بتحب النيك فى الكس

  277. نوره العراقيه:

    هاي شباب اني حاميه اوي اريد شاب ينكني بقل قوتوا بليس ردوا بسرعه لان كسي راح يعجبكم بس بدوا زب كبير

  278. احمد:

    بحب دردشة سكس

  279. 0000000000000:

    اخ شو مولع حتيى من كتر ما مولع نفسي انيك خوااااتي البنات من طيازهن

  280. MEEDOO:

    الدردشة تموت كلها نيك من ورة على الامام

  281. محمودالسوهاجى1:

    اتمنى اتعرف على امراة ولعة موت وتحب النيك وتعشقة

  282. محمودالسوهاجى1:

    اللى تحب النيك العنيف لدرجة تشبة الاغتصاب هيى دى النتاية الصح اللى تخلى الراجل يجيب بدل المرة خمسة

  283. مهند:

    بحب السكس

  284. المكنى:

    دلوني على قحبة في اليمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  285. نفسى انيك:

    الزب الحيران

  286. الوحش:

    انا نفسى فى بز حلو

  287. رشاااااااااااااا:

    انا مولعه كتير طيزي فلفل وكسي نار

  288. رودريقز:

    انا عايز كس سوري

  289. رودريقز:

    مين ما بحب الكس السوري ولبناني هدول احلي اكساس بلعالم بدي كس منشان اعملو تبلو

  290. حمص:

    عيني اذا بدك تتناكين حاضرين ههههههههههههههههههههههههههه

  291. اشرف 0119181531:

    هاى رشاااااااااااااا لو تحبى فى طيزيييك و كسك كلمبنى

  292. اشرف 0119181531:

    مااا فيش وحدة مولعة تكلمنى

  293. اشرف 0119181531:

    هاى طيز تعالى وانااااا تحت امريكككككككككك

  294. مولع:

    زبى مولع

  295. مولع:

    بدى واحده بززيله كبار

  296. حلا:

    وين كسك

  297. حلا:

    أني نبي نيك زي الإغتصاب الحارومفلفل أح

  298. حلا:

    وينك وفارس وين زبك كسي مولع

  299. مولع نار:

    انا شاب مولع بدي انثى تنتاك معي كامرة ايميلي moh990gعلي الياهو او الهوت

  300. ينيك طوالي:

    نفسي انيك بنت سوريه

  301. ينيك طوالي:

    حلا تعالي انيكك بطيزك
    ياترى ايش شكل طيزك

  302. ينيك طوالي:

    حلا بليز ردي عليا زبي مولع

  303. ينيك طوالي:

    حلا بليز قولي شي يثيرني

  304. رهوان:

    اريد واحده نار

  305. رهوان:

    اريد واحده مولعة نار

  306. رهوان:

    زبى مولع نار

  307. البرنس:

    زبي مولع نار في بنوتهههههههههههههههههههه حلوه تبيه طول 2 متر عرض 5 هنش الارتفاع حسب فتح الطيز والكس

  308. asad:

    عاوز انيك

  309. اشرف0119181531:

    الى عوزة تتنااااااااك تكلمنى

  310. اشرف0119181531:

    بدور على مصرية حد يدلنى

  311. alex:

    هاي وين بنات بدي شي كس مشان الحس

  312. abas_kirkuk2000:

    احب ان انيك بنت سورية

  313. amin:

    ابحث عن فتاة بتموت في السكس مثلي و عبر الكام…

  314. amin:

    ممكن سكس

  315. حامية مثل النار:

    بدي زب يفجر كسي ويلحس كسي وياكله اكل كسي مثل النااااااااااااااااار

  316. k2k32000:

    بدى دردشة

  317. ساندي:

    بدي اعمل جنس

  318. ساندي:

    بدي طريقة الجنس

  319. عاشق الكس:

    حلوه عليهه كسيس يشبه المرمر ياعيري شيدخلك ضل وتمرمر

  320. انا مروة وعاوزة اتناك:

    هاى انا مروة من القاهرة ونفسى فى النيك بجد كسى مولع
    0141029393
    واللى عاوز يتصل يج\ى وامص زبه

  321. رامى:

    انا رامى متزوج من مروة وما باعرف انيكها لانها تحب اللواط
    وانا سالب ممكن واحد ينكنى وينكها بعد كده
    0141029393

  322. رامى:

    ممكن واحد ينكتةى وينكي مراتى مروة الهايجة بس بفلوس 0141029393

  323. مروة التعبانة:

    عاوزة اتناك انا 0141029393
    بسرعة يا شباب كسى نار بدى حد يطفيها

  324. هنا:

    بجد نفسى امارس الجنس مع دبل بنتين او بنت ورجل

  325. عماد:

    نفسى فى واحدة من المنصورة بس تكون دلع

  326. سليم972:

    هاى ممكن نتعرف انا سليم من اللاذقية وحابب اكون عضو ممكن وشكرا

  327. سليم972:

    ممكن مدام من سورية وحصرا من اللاذقية وانا جاهز يلي بدا وشكرا سليم

  328. سليم972:

    ممكن مدام من اللاذقية وهاد رقمي 0966070551

  329. nour:

    بصراحة ربنا ياخد السفلة لان حرام عليكم فى واحد يقول اعمل علاقة مع اختى
    دة مش بيخاف ربنا وبجد مسيرة هيقع فى مشاكل ومصايب ………
    ربنا ياخد ابنات السفلة قبل الولاد لان هما الى بيسمحولهم بكدة……….
    بصراحة انتوا السفلة بجد زبالة ……….

  330. سارة:

    كسي 24 ساعة حامية بدوا صبايا شباب يطفوا

  331. غير معروف:

    في بنت بدها مراهق؟؟؟

  332. عاشق مروة:

    مروة عاو انيكك

  333. اسامة:

    هاى انا اسامة عاوزة واحدة هايجة على التليفون
    0111662046

  334. اسامة:

    هاى انا اسامة عاوزة واحدة هايجة على التليفون
    0111662046
    بسرية تامة جدااااااااااااااااااااااا

  335. ماجد ابو زب جامد:

    ممكن واحدة لممارسة الجنس على التليفون وبسرية تامة
    تتصل او تترك رسالة بها اسمها وتقولل انا من النت وانا افهم
    0192728019

  336. اسامة:

    اريد التعرف على ارمله لانى متزوج وعندى اولاد وعندى مشاكل واريدالتعرف بجد

  337. ورده مصرية:

    عايزة اعرف ازاىتعملو علاقة علي النت اموت واعرف

  338. ‎petra_w2007w@yahoo.com‎:

    ممكن مدام من سورية وحصرا من اللاذقية وانا جاهز يلي بدا وشكرا سليم

  339. شمس:

    ممكن اتعرف عبنت من فلسطين او اي بلد عربي

  340. عاشق:

    هام جدا لكل وحدة تعشق الجنس والنيك فى كل حتة فى جسمها ولكل وكل واحدة تريد علاقة جنسية فى سرية وياريت تكون جادة فى كلامها انا موجود وفى اى وقت ولكى منى السرية والحنان والحب الجنسى واحدة كسها بيعشق الزوبر والنيك انا موجود والا تريد علاقة دائمة وتكون جادة وتتمتع ليل نها بالنيك 0141591429

  341. البرنس:

    بدي انيك بنوته جاد
    زبي مولع

  342. helmy.helmy.helmy@hotmail.com:

    عاوز بنت تتحمل زبى بس بدون متتالم

  343. شاب سالب بجد:

    يا جماعة انا سالب من مصر وبدى اتناك وممكن ادفع فلوس بس حد يريحنى
    0148063926

  344. شاب سالب بجد:

    انا تعبان طيزى بتحرقنى وعاوز زب جامد بجد
    انا ابو مى
    0148063926

  345. جنس ثالث:

    انا شيميل وعاوز كل البنات والرجالة ينكونى وانكهم
    0170354129

  346. العاشق:

    نفس اعرف كيف بدردشو مه بعض

  347. العاشق:

    مين يكي معي

  348. هايج عليا:

    بموت فى جنس

  349. صاحب الزب الكبير:

    هاى
    انا من ليبيا
    وعندى زب كبير
    ممكن بنت من ليبيا

  350. صاحب الزب الكبير:

    ممكن بنت او مدام من ليبيا
    انا من ليبيا
    وينكم بنات
    زبى مشدود ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحوجامد

  351. عاشق:

    هام جدا لكل وحدة تعشق الجنس والنيك فى كل حتة فى جسمها وكل واحدة تريد علاقة جنسية فى سرية وياريت تكون جادة فى كلامها انا موجود وفى اى وقت ولكى منى السرية والحنان والحب الجنسى واحدة كسها بيعشق الزب والنيك انا موجود علاقة دائمة وتكون جادة وتتمتع ليل نها بالنيك 0141591429

  352. كسار راسك:

    بدي بنت من سورية نتسلى معاها باليل

  353. تيمو:

    انا بنيكك يا مها بس انتي من وين وانا بعرف كيف متعك

  354. adil karake:

    أنا عادل من المغرب أنابحب شيميل وعايزشيميل عربي عايزفتاة شيميل يكون زبها كبيروأشرب من حليب زبها وعيزها تنيكني وهذا هو إيميليadil-rajawii@hotmail.fr

  355. ياس المولى:

    حابب اتعرف على بنت عراقيه تحب الجنس كثيران

  356. رهام:

    كسي مولع نار

  357. محمد:

    الوووووووووو اني والد انحب سكس الجنس اني نبي انحيب بنت تيبي الجنيس عمراه 16 15 17 اني عمري 16 نبي بنت اتحيب الجنس
    نبي النيكان من الطيز الو من النيك

  358. عمر:

    انا بدي انيك بنت من المغرب

  359. عمر:

    بنا وبنت اتكون مباشر معنا صوت وصوره

  360. وسام:

    بدي بنت سكسيه مووووووووووووووت

  361. hani:

    بح الكس والطيز نيك

  362. حمدى0146296460:

    ممكن اتعرف على امراة لايهم السن ولله انا جد للحب والزواج رقمى بجد 0146296460

  363. المدريدي:

    اريد بنت من العراق تتونس وياية واتونس وياهة وتكون تتحمل وتحب السكس و هذا ايميلي sufean.adnan ارجو الرد

  364. المدريدي:

    هاي مها انا بحب كلام السكس وهذا ايميلي sufean.adnan ضيفيني ومتعج بل كلام السكس

  365. احمد يتكلم والنساء تتالم:

    انا زبي طويل وابيض مثل الثلج الي بدها انيكها تحكي معي 009620796946146

  366. وسام:

    انا بحب النيك كتيررررررررررررر

  367. وسيم محمد:

    لاتعليق جيد جدأ

  368. طارق ابوالعلا:

    انا مابعرفش انيك مراتى لانها بتحب تمارس الجنس فى التليفون الاول
    019153549 انا من المنوفية

  369. طارق ابوالعلا:

    انا مابعرفش انيك مراتى لانها بتحب تمارس الجنس فى التليفون الاول
    0191539549انا من المنوفية

  370. طارق ابوالعلا:

    انا مابعرفش انيك مراتى لانها بتحب تمارس الجنس فى التليفون الاول
    019153549 انا من المنوفية
    ممكن شاب ينكينى وينكها بفلوس انا موافق بس يتصل

  371. محمد:

    انا بحب السكس وبحب نيك الطيز فى البنات ولاولاد

  372. حساااام:

    الشات مغلق ليه

  373. يوسف شاهين:

    اريد كس نابلسي عربي يغمرني بحنانه هل هومتوفر

  374. البرنس:

    تماممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

  375. البرنس:

    ممكن نتعرف على بنت حلوه

  376. الحب كل شيء في الدنيا:

    الحب مع الممارسة الجنسية شيء جيد

  377. بسام:

    ممكن بنات حلوين للحب عبر النت

  378. عمارالطائي:

    ابحث عن بنت تحب الجنس

  379. nersh01:

    p] uhd. djkh;
    حد عايز يتناك

  380. لونا:

    انا بحب النيك وكسي حلو بدي موقع اقدر افرجيكم كسي افتحلكم كسي على الكام و انيك حالي قدامكم كسي ابيض وانا نااااااااااااار

  381. شيرين الممحونه:

    يلي بحب السكس وبحب كل الممحونات متلي هههههههههههههههه
    يحكي معي على هاااااااااااااااد الرقم بليز بدي انتاك يلا يلا يلا
    ااااااه ….. ااااااااااااااه …….. ااااااااااااااااااااه ……..
    وين شباب السعودية يلا شباب كسي عم يغلي كتير
    هي رقمي يلي بحب يحاكيني انا هلق بسوريا ويلي بحب يجي لعندي بحطو بقلبي وعيوني
    (((((0113815992))))) حاكوني بليز

  382. ميار:

    موقع مؤرف ورزبالة بكل اللى فيه

  383. ghazal:

    00212664808278

  384. وحدة من الناس:

    لاحول ولا قوة الا بالله الجنس حالة طبيعية خلقها الله مثل الاكل والشرب لكن مثل ما الله سبحانه وتعالى طلب منا يكون رزقنا حلال هذا الشي ايضا مطلوب بالجنس اخوان ابتعدو عن الاشياء اللي تسبب الكم الاقتراب من الحرام والله يهديكم واني عن طريق الصفة فتح عندي هذا الرابط بس ميمنع اضيف تعليقي امام الله سبحانه وتعالى ….

  385. محمد:

    ممكن بنت جميله

  386. غسان:

    ارغب بموفع والاشتراك به

  387. لورنس:

    بدي رقم بنت على الكام

  388. وسيمكو:

    بدي امراة سورية ذات انوثة لا توصف
    اريدها تحترم الجنس وتعلم ما معنى الجنس
    اريدها تحترم كسها

  389. نجم:

    موقع حلو رايق

  390. رامي:

    ممكن نتعرف على بنت سكسي بتحبى نيك من طيز

  391. منى:

    اريد الكلام مع شخص متمرس فى السكس

  392. هيثم المصرى:

    انا زبرى زبر مصرى ولا اى مصرى عايز بنت كسسسسسسسها كبير تستحملو

  393. على:

    ان السكس يريح النفس من العذ

  394. السكسوى:

    ممكن فتاة للجنس انا محاشاش

  395. amr_timor22:

    هااى ممكن تسبيلى اميلك هنا اضيفك عندى عاوز اضيفك عشان نكلم مع بعض انا سبتلك اميلى عاوز اشوفك يا كام يا قمرر مشقاك اشوفك

  396. amr:

    هااى ممكن لونا كيفك ممكن تسبيلى اميلك يا قمر بدى اشوفك كام وعاوز اكلم معاكى ممكن

  397. مهند:

    ازيك يا منى انا اسمى مهند وبدى اكلم معاكى ممكن وعاوز اميلك عشان اضيفك عندى واكلمك

  398. هالة:

    انا بحب النيك بردة فى التلفون بس من الفراغ كان نفسى يكون معى يحسنى انى امراة

  399. احمد:

    مكن بنت انكها وادلعها على الاخرواخلبها تصوت

  400. tarek kapo:

    عايز اتعرف علي بنت او مدام من القاهرة ويكون علا قتنا فى سرية تامه ودا رقمى 0126064940

  401. tarek kapo:

    عايز اتعرف علي مدام ارمله او مطلقة ومش مهم السن وتكون مصرية 0126064940

  402. ريان:

    اكوشي ملموس

  403. النياك الكبير:

    انا بقى تعبان اخر حاجة وعاوز بنت مرة متناكة بنت لبوة امها حلوة وهة اجمد من امها ليها بزاز عاال العال اما بقى كسها هى حكاية تانية اتزم يكن احمر لو مكنشى احمر ينفع بردة اما طيزها بقى تكون اخر حاجة لازم تكون بنت مولعب اديها تقول ما خدتشى احا يا ولاد المتناكة يا نسوان

  404. ameer:

    كيفكم انا امير ممكن نتعرف على بنت حلوه

  405. ملك الحب:

    عندي عير كبير وبدي بنية من سورية مولعه نار

  406. احمد:

    منى اذا اكول اني منوع الرومانسي والجنسي الغريب وممارس الجنس وهذا ماتريدينه انتي فاذا تحبين تكونين صديقة اهلا فهذا ايميلي AHMEDIRAQ35@.yahoo.com

  407. زبري حنين:

    بحب انيك بنت هايجه ومتعها ومصمص نهودها

  408. سليم972:

    انا موت بيطز

  409. سليم972:

    ممكن اتعرف على مدام من اللاذقية

  410. ميمو:

    نبي وحده نيكها

  411. elking:

    انا نفسي في مرة عاوزة تتناك

  412. el zbeeer:

    لو اى واحدة عايزة تتناك تكلمنى دلوقتى حلا
    رقمى
    0123983541

  413. على بغدادي:

    علي من بغداد احب جنس كثير ممكن بنت او مدام من بغداد صادقةرقمي 07709231491

  414. معاد:

    احب انيك اي بنت تحب الجنس والاهات بشرط الحسلها كسها

  415. دلع موووووووووووووت:

    اريد اربع رجال ينكونى

  416. الصبر:

    اريد بنت متناكه تهيجنى علشان انيكها

  417. احمد:

    تعالى انيكك يا مها

  418. موسى:

    كس اخت هيك شعوب الي بدو اينيك والي بدو يلحس والي ايمص في حد ذكر الله وين وصلنا لاتفه اشي في الدنيا تلحسو طيزي انتو وهيك موديل *** موسى فلسطين

  419. اسمع اسمع:

    انا نقسي انيك خواتي من طيازهن

  420. للبنات فقط love.sex.85@hotmail.com:

    مولع ناار

  421. احمد:

    ابحث فتات جميلة

  422. احمد:

    نفسي انيك اختي ياه خو جمال عليها من الاخر وخاصه كسها

  423. احمد:

    نفسي في وحده من الاردن تكون حبوبه وسكسيه

  424. احمد:

    ممكن بنت للتعارف الجنسي انا من الاردن وقمي 0776786781

  425. سعدون:

    اتقو الله وصونوا انفسكم والزواج الحلال يجعل الله فية البركة والخير الكثير وهذه التفاهات ابتعدوا عنها ايها الشباب المسلم (نصيحة مسلم)

  426. ugd:

    la;;;;;;;;;;;;;;;;;;,v

  427. قدور:

    احب ممارسم سكس

  428. العنيف:

    ما بدي احكي اكثير بس جربو العنيف؟؟؟

  429. اشرف:

    هاى انا اشرف من مصر واريد اتعرف على مدام اموره وتكون تعشق الجنس
    ويفضل تكون هو كمان مصريه وده رقمى
    0177475192

  430. نونو:

    انا عايزة اتناك 0121479529

  431. منوتي ليتك معاي:

    انا بدي انيك

  432. اموت في النيك:

    اموت في الزب الي يحطة بين بزازي براحة اوي

  433. واحد:

    كس امكم يا اولاد الشرموطة يا ولادد المنيك تفي على كس امكم الواحد فيكم ادا ما بنتاك بمص

  434. كسي مولع:

    كسي كتير مولع في زب يطفيني اه اي او كسي نارررررررررررررررررررر

  435. كسي مولع:

    انا بدي انتاك مين ينيكني

  436. قطر الندى:

    شي بيرفع الراس

  437. هانى ويل:

    بحب الكس

  438. نانسي:

    بحب النيك بس يكون بلكلشي فيه مفتوح

  439. ali ahmed:

    اريد بنت من العراق

  440. ممكن انيك:

    هاى سوسو

  441. ممكن انيك:

    حد كسها بيقولها انا جاهز

  442. انا علي:

    ممكن اتعرف على بنت هذا رقم موبايلي 9647706818769

  443. الخول:

    ازيكم شباب انا شاب من مصر خول بدى اتناك فى كل وقت وومكن ادفع فلوس كمان
    انا عمر رقم هو0143348442 – 0148842408

  444. عمر:

    ممكن شاب موجب وممكن كمان عندى بنات للجنس
    0148842408
    0143348442

  445. سالب ناعم مايك:

    احب الزب الكبير

  446. محمود:

    احب سكس

  447. rna_sz2000:

    اميلي ضيونى

  448. سوسو من نابلس:

    بحب انتاك

  449. سوسو من نابلس:

    rna_sz2000

  450. دودو:

    انا مزة صاروخ من اسكندرية وشغالة فى المجال ده من سنتين مطلقة وعمرى صغير جدا 27سنة مش كتيير قوى يعنى بس الحقيقة لسة ملقتش حد يقدر يخلينى اهيج او حتى احس باللذة فى الجنس لدرجة كبيرة ويمكن هو ده سبب انفصالى عن جوزى لانه كان تعبان ياقلبى انا نفسى الاقى حد يقدر يخلينى الحس كل حتة فى جسمه ومش عاوزة فلوس ولو لقيت الراجل ده انا مستعدة اجيله وقت ما يطلبنى وعموما انا هاسيب لكم رقمين تليفون خاصين بالشغل ده بس ولو كانو مقفولين او غير متاحين حاولوا تانى عشان احيانا بكون فى البيت بس الشاطر اللى يقدر يهيجنى فى التليفون انا هاديله ميعاد على طول ……ارقامى اهى …… 0170919539 والتانى اهه . 0111565387 ووورونى رجولتكم بس الحدق اللى مايقعش ويهنج معايا بسرعة زى بقيت الرجالة …………….
    سلاااااااااااااام يا رجالة بس اتمنى تكونوا رجالة بجد …
    ……………أمممواه……….. دودو …….زعاشقة الجنس

  451. VICAR:

    اتحدا اي بنت بالعالم تجبلي شهوتي قبل 3 ساعات من النيك المستمر

  452. الملك:

    اريد ان انيك بنات لبنان

  453. محمد:

    احلى شات

  454. الملك:

    ممكن بنت جرئ جامد طحن بتعشق حاجه اسمهات جنس

  455. زكريا9:

    بدي نيك شاب حلو

  456. سالب:

    انا سالب من الدمام ابي زب احمر

  457. الماجيك:

    انا عايز انيك واحدة صاروخ ودا رقمى 0194621708

  458. زبي طويل ..:

    بدي انيك .؟؟؟؟

  459. الله شاهد:

    اتقوا الله وحسبى الله ونعم الوكيل فيكم

  460. نور:

    احبالسكس بكل انواعه

  461. روكي روكي:

    مشششششششششششكورين ويسسسسسسسسسسسلموا اييييييييييديكم

  462. mmmm:

    uعاوز متناكه من اسكندرية

  463. عمورة:

    هاى انا عمورة بدى واح بتاعة كبير قوى 0101702593

  464. كلمينى على الموبايل 01515015881:

    كلمينى على الموبايل 01515015881
    او 0149175171

  465. gge:

    hiiiiiiiiiiiiiiiiiii

  466. محمد:

    نفسي انيك بنت حلوة

  467. ميدو:

    اهااااااااا وين راحو

  468. 1254:

    نفسي انيك كتير كتير

  469. صاحب الزب الكبير:

    بدي بنت سكسية للنيك أو سالب وشو مابدها أنا جاهز سوريا0990212250

  470. بختيار:

    مها اريد انيكك شو بتولي

  471. الحجة نادية:

    للطلب داخل الاسكندرية
    0189645268
    0163549700
    فى حالة عدم الرد ارسل رسالة نصية او صوتية

  472. احمد:

    اشون السكس اليوم

  473. احمد ابو زب الجبير:

    اريد كحبة حلوة تتصل على هذا الرقم واني حاضر بكلشي 07701705263

  474. asd:

    يا سلام

  475. سامي:

    مافي صور جنس عربي

  476. العراقس السكسي:

    اريد بنت تكون مثلي بتحب السكس وضيفني على اميلي sinsman43 ياهو

  477. العراقس السكسي:

    اريد بنت تحب الجنس وتحب تتنايج معي علكامرة هذا اميلي خلي تضيفني sinsman43 علياهو

  478. على:

    ممكن هالة
    انتكلم معكى انا وانتى يقمر دة اميلى
    mo_love403 انا مستنيكى انتى ومنى باااااااااااى

  479. على:

    نور دة اميلى انتى وسوسن انا مستنيكى انتى وهى نفسى فيكم mo_love403

  480. على:

    ملك انا عوزك ممكن تكلمين انا عوز انيكك ]mo_love403 دروري

  481. ابو زب طويل:

    نفسي احكي سكس

  482. تلحسي ذبي:

    تلحسي ايري

  483. mazen:

    نفسي نيك لشبع

  484. ملك السكس:

    بدي بنت سكسية على القتلsadk.abdo@yahoo.com

  485. اكرم:

    مرتي بدة تنتاك

  486. احمد:

    ممكن مطلقة او ارملة محرومة

  487. انا بنت احب السكس بس مش احب ان راجل يلمسنى:

    انا احب السكس بس محبش ان راجل يلمسنى علشان مفيش احسن من الشرف الشرف دة الحاجا الوحديدة الى تخص البنت وزجها البنت

  488. الفرعون العاشق:

    اى بنت تعوز تسمع كلام سكس ترن بص على القم دة وانا اتصل علية فى الحل ونعيش

  489. احمد هشام:

    اين الدردشة واين الفتاه

  490. احمد هشام:

    الا عاوز ذب احمد يفتح كس

  491. بس بس بوبي:

    أنا بنسبي إلي بحب الكس كتير كتير كتير و البزاز
    وبدي شي رقم شررررررررموطة

  492. حازم:

    انا اطلب بنت تشتي نيك لا صبح ولساتها تريد اكثر

  493. mo7a:

    موقع مختلف

  494. حواش:

    اجمل شات فالدنيا

  495. AMIR:

    عايز انيك

  496. محمد:

    مرحبا ممكن نتعرف

  497. bodi:

    ممكن اي شي

  498. حازم 0141945890:

    عايز اتعرف على بنت او مدام او مطلقة

  499. غنوجه:

    بدي شب زبو كبير يحطو ينام عظهري ويحشي زبو بطيزي الكبير وخزقو زغير ويضربني عطيزي

  500. ميدو:

    جيد جدا

  501. ابوشا:

    ايه الحلاوه دي

  502. امير النيك:

    احب بنت انيكها نيك جامد

  503. رامى:

    ممكن التعرف
    هاى ممكن اتعرف

  504. حسام ابراهيم:

    حرام عليكم اتقوا الله

  505. مها:

    هاى انا مها ممكن شاب جامد زاكى لزيز

  506. مها:

    انا مدام مها محرومه وتعبانه بجد بحب السكس ويكون عنيف

  507. khaled:

    ممكن نتعرف على متناكة بتتكلم عربى

  508. troy:

    أريد فتاة سكسية جميلة أشاطرها الحب وها هو رقمي 0954861684

  509. كريم:

    مها انا موجود وممكن انيكيك احلى نيكة فى حياتك
    اخلى كسك يولع

  510. كريم:

    مها اكتبى اميلك

  511. غير معروف:

    chte sex arabe

  512. هتلر:

    اريد اتعرف علة وحدة تحب النيك وهاذة اميلي mseerhaider@yahii

  513. هتلر:

    مها هذا رقمي سويلي مسكول واريحج 07705237581

  514. حازم 0141945890:

    بعشق الكس والسكس وابتكار فى الاوضاع الجنسية وبحب الرومانس مع ممارس الجنس وبعشق السيدات والبنات والمطلقات والمدامات والخلاص انا بعشق النساء وزبيى كيبر منى من السيدات تحب

  515. العاشق:

    بحب السكس مووووووووووت

  516. alzbergda:

    عايز أتعرف بمتزوجه لعلاقه جاده وفى سريه تامه 01504631018

  517. عاشق نيك المتزوجات 01504631018:

    نفسى أتعرف بمتزوجه لعلاقه جاده وفى سريه تامه

  518. كلمة الحق:

    اللهم اصلح شأن العام يا رب

  519. كلمة الحق:

    اتقوا الله حسن التقا يا ناس

  520. مولعه:

    اه كتير مولعه

  521. علاوي:

    هاي انا علاوي من العراق او حاب اتجانس معة بنت من العراق او هذة ايميلي dandsh_iraq او هذة رقم مباايلي 07713113237

  522. رامي ابوروني:

    لايوجد اروع من لحظة الرعشة مع فتاة سكسية

  523. mouh_tiger21:

    عندي زب كبير قلقني مالقيت واش نديرلو

  524. ابو رجب:

    لمن ترغب بالجنس الساخن

  525. انا:

    انا مستعد لاى شيئ

  526. شهد:

    بحب اتعرف على شاب جنسي

  527. فراس:

    هلو ممكن اضم معاكم وشكرا

  528. شادي:

    احب امص لكس

  529. اثير:

    احب اتعرف على بنت سكسيه

  530. الفهد الساهر:

    هاي ممكن بنوته عمرهه ميجاوز ال18 هاذا رقمي اني فهد من العراق بغداد 07709415208

  531. كرار:

    هاي سامر ممكن اتعرف

  532. كرار:

    سامر ممكن تتصل عله رقمي انا جاد لعلاقه جنسيه 07800280836

  533. كرار:

    ممكن سكسي للحلوين تتصل عله رقمي 07800280836

  534. مودي:

    6ثنعغف

  535. هااااااااى:

    هاااااااااااااى

  536. ايمى:

    اريدالتحدث مع نونه للمعاشره محتجلك اوى ياريت لو فتحه دلوقت

  537. الهواء:

    اريد كسسسسسسسسسس عطشاااااااااااااااااااان على النيك

  538. احمد:

    لاتتأخري حياتي

  539. علاء:

    انا بستنا

  540. خالد:

    ممكن أتعرف على بنت حلوه 0501638449

  541. خالد:

    أنا خالد وهذاأيميليado-daIy2011@notmail.com
    0501638449

  542. zaki26:

    ana zaki we hada howa email=zakariamaktouf423@gmail.com

  543. SOHAYB:

    زبي كبير ومولع نار

  544. الركه 2:

    انا عاوز اتعرف على مدام سكسيه

  545. الركه 2:

    بدى مدام كبيره سكسيه

  546. محمد:

    احب اتعرف على بنت

  547. الولهان:

    ممكن بنت سكسيه

  548. الولهان:

    ممكن ممحونه موبايل00966507761122

  549. الزبر الكبير:

    نفسي انيك وحده عمرها 40

  550. الزبر الكبير:

    نفسي انيك من الاردن وحده كبيره 0798923722

  551. رضاسيد:

    بحب السكس

  552. رضاسيد:

    بحب الكس قوى

  553. ammar:

    نحب النيك

  554. ليلى:

    كسي نار اه

  555. فتحي:

    اة اة اة

  556. فتحي:

    ليلي تجي اطفية

  557. فتحي:

    الو ليلي هلا بيك حبيبتي

  558. esam:

    انا عوز مدام او سيدة

  559. عصا م البرنس:

    انا عوز اتعراف على مدام او سيدة

  560. عصا م البرنس:

    انا عوز اتعرف على مدام او سيدة

  561. حنان:

    عايزة شاب

  562. طارق:

    يري قايم

  563. aliali25:

    وكمان شي المهم احب امرس الجنس معاء يلي عمره كبير وه فيدت انا الكس

  564. emad:

    نحب نيك الحلوات

  565. emad2012:

    اناء شاب ساخن واحب امراة سكسية

  566. الجارح:

    ممكن مدام من ليبيا

  567. احمد:

    اريد سالب 18 سنة حلو

  568. yoyo:

    أنابنتظارك

  569. yoyo:

    ١اللي‏ ‏هايجةوعايزةتتناك‏ ‏تردبسرعة.‏_‏

  570. امير:

    زبي قايم وياريت حد يهديه

  571. احمد:

    محشش
    نبي ني

  572. قيس:

    احب الجنس وممارسه مع النبات الحلوين

  573. قيس:

    ممكن اتعرف على بنت نار من الخليج

  574. بن العراق:

    احب اتعرف علا صديقه

  575. ندى:

    انا بدي حدا يدلعني

  576. ندى:

    بدي حدا يدلعني

  577. رابح:

    احب نيك البنات الحلوين والسن بين 20و23

  578. رابح:

    ما أجمل أن تنيك

  579. solom:

    كويس جدا

  580. ابو عدوان:

    حاب اتعرف بفتاة اردنية زاكية

  581. الزئر:

    انا موجب من طرابلس ابحت عن سالب

  582. عما د السيد:

    اريد معرفة صديقة للسكس جادة مش هزا ر

  583. شهواني:

    احب اتعرف ع الاولاد الحلوين الانثاويين

  584. تامر:

    الحكي حلو لاكن الوحدود

  585. نياك:

    انا هائج

  586. سامر:

    نفسى فى بنات هلون

  587. شامخ:

    احب الجنس وممارسه مع النبات الحلوين

  588. شامخ:

    ممكن اتعرف على بنت نار من الخليج

  589. لولو تنيك:

    اريد من رجال ان يمكني ااااااااااااااااااااااااا حححححححححححح

  590. لولو تنيك:

    اريد من رجال ان يمكني ااااااااااااااااااااااااا حححححححححححح

  591. كريم من تونس:

    ممكن نتعرف علي بنوتة

  592. سعد:

    هلا بالثوار

  593. رياض:

    احب اتعرف على بنت تحب الجنس

  594. رياض:

    عايز بنت هايجة

  595. mourad hadj:

    اريها سكسية جدا

  596. حمزه:

    انا من مكه ابغا بنت علا الاميل التالي hammzh-@hot mail.com عمري29 سنه

  597. شهد العراقيه:

    07714301156

  598. انا مى الشاطر:

    انا اسمى مى من المعادى وبحب اتناك بكل الوضاع والراجل اللى شاف زوبره واقف يتصل بدودن تررد 01001817369
    فى انتظاركم

  599. انا مى الشاطر:

    انا بحب السكس موت لانه جوزى تعبان ومريض
    ممكن الاقى شاب يشبع شهوتر بسرية وبالاتفاق
    بس المهم يمتعنى بجد
    انا 01001817369

  600. ملك الرومنسيه:

    جنس بدون رومنسيه مثل المبارة بدون اهداف

  601. سليمان:

    الحب له معنى والذي لا يحس بالذته فهو ..

  602. ياسر:

    شاب ساخن جدا ومحتاج كساس كتير انيكهم لحد ما اموت

  603. sultanali0467:

    ابي انيك وتعرف على ولد

  604. سلطان:

    انا سلطان احب ان انيك بنت من سوريا

  605. احمد:

    دردشه بنات سكس مصرى

  606. emadNnkk:

    اعشق السكس ونيك البنات

  607. العمدة:

    عايز اتعرف على امراة فى سن الاربعين ترغب فى الجنس الرومانسى

  608. العمدة:

    رقمى هو 01227588116

  609. الممحونه داليا:

    تعبانه و عايزه اتناك ……….01152817243…………………..01094151815

  610. داليا:

    تعبانه و عايزه اتناك ……….01152817243…………………..01094151815

  611. داليا:

    تعبانه و عايزه اتناك …….. 01274334293

  612. فايزه:

    تعبانه و عايزه اتناك ……….01152817243…………………..01094151815………..01274334293

  613. الكاصد:

    HLOOOOOOOOOOOOOOOO

  614. الكاصد:

    HLOOOOOOOO

  615. الكاصد:

    مرحبا

  616. الجبار:

    بدي انيك وحده لحد ما افشخ طيزها

  617. عاي:

    اريد انيك نساء

  618. زيزي:

    اتصل بيا بس انا سعري غالي
    وبقبض مقدم
    لو عايز
    01150082393
    بس محدش يكلمني بليل عشان بابا
    زيزي

  619. سمسة:

    انا زيزي
    غالية وعندي مكان
    بس تدفع كويس

  620. سمسة:

    انا سمسمة
    غالية وعندي مكان
    بس تدفع كويس
    01150082393
    سمسمة الوحش

  621. فارس:

    هاي الوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

  622. احمد:

    الوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

  623. وسيم:

    مرحبا

  624. مازن:

    حد من عما

  625. عمار:

    اريد ان انيك

  626. غير معروف:

    في وحدي شرموطة من بيناتكون

  627. غير معروف:

    ايري بكسك يا فايزة وداليا وزيزي

  628. ايمن:

    الله لاتربحكم الله ينتقم منكم يا يهود ياكلاب يارخاس يا نجسة يا سفلة العالم لاله الا الله محمد رسول الله تحيا الجزائر وغزة الابية

  629. ميدو:

    هاي صبايا انا رومانسي سكسي مولع انا متزوج ومش شبعاااااااااااان بدي نسوان انا من فلسطين
    0598479221

  630. ميدو:

    مها ياعمري ولا يهمك يائلبي
    انا جاهز اذا انتي من فلسطين هي رقمي
    0598479221

  631. البا شا عا وز انيك واحد ة:

    البا شا عا وز انيك و احد ة و دة رقمى 00393883661810

  632. سمر:

    النيك حلو

  633. نور:

    النيك حلو بس بدك مين يعرف ينيك

  634. نور:

    بدي نيك

  635. حبيبة:

    هاي اريد التكلم في الحب هل من حبيب

  636. حبيبة:

    هاي فارس

  637. samr_1255:

    احب الحنس واموت بيه لدرجة الجنون

  638. samr_1255:

    من منكم جاهزه تقبل من احب الجنس بي جنون وتتحمل الكثير لدرجه ان لا تصتطع المشي على ريولها من الونسه

  639. RAFIK:

    التعرف على فتاة سكساوية

  640. سلطان الطرب:

    هلو كيييييييييييييييييييييف حلكم

  641. سلطان الطرب:

    واوووووووووووو

  642. هشام:

    لحس الكس

  643. هشام:

    أنتوم الخليج خونا الله يلعنكم الي يوم الدين يارب انصر فلسطين تحيا الجزائر ام العرب

  644. هشام من لمسيلة:

    فلسطين تنادي ياعرب إخوانونا يموتون وانتوم مع السكس انا جزائري واقولكم انتم حثالت البشر ومرخس يا أهل الخليج نيكو ماتكم اكل ياكلاب لا سيكس ولا زبي السلاح وهيا لي نحارب مع اطفال غزة الي الموت ولي معجبوش كلمي نتلقاو في فلسطين ونورلو السكس كيفاه مداير انا ارفع رأسي أني جزائري ومعا فلسطين سالمة أو مضلومة فوقو ياعرب  

  645. غير معروف:

    الووووووو
    مرحبا

  646. بحب الجنس:

    بدى اتكلم مع شاب مصري فى الجنس

  647. بحب الجنس:

    عيزه اكلم ولد مصري عن الجنس

  648. غير معروف:

    ادور على حبيبة تعرف كتير عن الجنس

  649. فهد:

    ادور على حبيبة تعرف كتير عن الجنس

  650. فهد:

    على كل حال انا انتظر جواب

  651. فهد:

    انا شايف انو مافي حريم تعرف شي عن الجنس

  652. فهد:

    وين الحريم ما حدا يجاوب ماتعوز خجل

  653. فهد:

    شكلي جيت مئخر اروح انام احسن حريم تعبانة

  654. ريبوار هولير:

    اتو خوشش

  655. ريبوار هولير:

    انا ريبوار من العراق اربيل هاذة اميلي ورقم تلفوني احب التعرف على فتا من العراق اميل zoomezoomx اتصال على رقم 07503741988

  656. غير معروف:

    هعفهعه

  657. ايمن:

    كون بنيه عراقيه

  658. رامي:

    الووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو مرحبا بدي اتعرف على بنت وانا من الأمارات بدي بنت من سوريا

  659. رامي:

    حدا يرد

  660. محمد:

    يا اخوة اتقوا الله تعالى فانه يراكم

  661. محمد:

    يا اخوة اتقو اله تعالى فانه يراكم

  662. خالد:

    ابحت عن فتاة تريد ممارسة الجنس معى 002189276210 ليبيا طرابلس

  663. ressex:

    ادور على حبيبة تعرف كتير عن الجنس

  664. ressex:

    ادور على حبيبة تعرف كتير عن الجن

  665. علي:

    ممكن بنت سكسية

  666. ندى:

    الجنس كتير رائع وانا بنت بتعجبكوا

  667. عزوز:

    هيك شي

  668. ريبوار هولير:

    هلو مها ممكن نتعرف

  669. ريبوار هولير:

    هلومها انا ريبوار من العراق اربيل ممكن اتعرف عليج

  670. ريبوار هولير:

    هاي انا ريبوار من العراق اربيل ممكن اتعرف على فتا من الشمال العراق

  671. نور:

    مساء الخير

  672. نور:

    كيفكم

  673. نور:

    انه تعبانه

  674. احمد:

    نبي اتعرف علا بنت سكس من ليبيا

  675. احمد:

    0926740867

  676. دنيا:

    عايزة امارس مع واحد مصرى لو سمحتو

  677. زب امنوض:

    شن اخباركم

  678. غير معروف:

    بدي بنت بدا تناك على الكم

  679. حلو:

    كويس why not

  680. فرح:

    نبي واحد سخون

  681. وسيم:

    نبي بنات حلوات لسكس بس

  682. محمد المالكي:

    سلام عليكم …….الا اله الا الله محمد رسول الله……تقوى الحي القيوم

  683. محمد المالكي:

    اذا في بنت هاذا ايميلي moh70054hotmail.com

  684. بانشو:

    اني اسمي احمد نسكن في السراج نبي وحده امورة وحلوة وتستاهل

  685. بانشو:

    مساء الخير اني احمد من السراج نبي امورة تستاهل

  686. بانشو:

    اسمي احمد وهدا رقمي اللي جادة وتستاهل تتصل والباقي المفاهمة بعدين عادي 0918530599

  687. امير:

    نبي بنت رقم0926888841

  688. حمادي من ليبيا:

    ابحث عن صداقه جاد مع بنات حلوات محترمات وانا اسكن في شرق ليبيا رقم الهاتف ‏0925529964

  689. عمر~المحبوب:

    اني عمر حاب نتعرف ع بنت 0922447375

  690. عمر~المحبوب:

    اي بنت تتصل 0922447375

  691. الكنترول:

    انا شاب ليبيى من بنغازى -ليبيا واريد نيك بنت بشده وانا زبى كبير واجد بكل\

    ورقمى تليفونى \ 0926692146

  692. عايز انيك بس:

    عايز ايك وبس

  693. سراج:

    ممكن بنت لعلاقة جادة انافي الانتضار انحب البنت الامورة واي الرقم 0927682477اناشاب حلومن ليبيا

  694. هاي:

    صباح الورد

  695. سراج:

    هاي هل يوجداحد للدردشة

  696. سمر:

    كسى بيحرقنى اووووووووووووى عايزة اتناك اااااااااااااااااح ااااااااااااااااى

  697. سمر:

    كسى اااااااااااااااااااااااح ااااااااااااااااااى اوووووووووووووووووف عايزة اتاك

  698. عمر:

    اريد بنوته بتحب النيك ليل مع النهار

  699. الحر:

    ممكن تعارف علاقه خاصه

  700. مهند:

    ان احب البنات الحلوين وزب كبير هلب

  701. غير معروف:

    فى بنت للسكس

  702. غير معروف:

    اريد سالب من ليبيا

  703. ساخن:

    هاللو منتظر

  704. ساخن:

    بررد على نفسك بذكر الله

  705. حسام:

    أنا بدي بنت سكس درد شة

  706. حسام:

    أنا محدش في بنت سكس

  707. فارس:

    ممكن تعارف جاد لعلاقة لطيفة

  708. مهيجة نار:

    مينع معى

  709. asad:

    ممكن بنت سكس

  710. الاسد:

    ياسمر انا ابرد لك الحرقة حق كسك

  711. عصام:

    ممكن بنت

  712. الاسد الكبير:

    اهلا بكل من فالشات

  713. سامى:

    اريدبنت

  714. عبدالباسط:

    انا اعشق السكس

  715. قمر:

    بدي بنت

  716. احب البنات:

    انننننننننننننننننننننننننننننننننن

  717. رياض:

    اريد بنت انيجها او ولد سالب

  718. غير معروف:

    بدي اتعرف

  719. عماد:

    بدي ادردش مع بنات

  720. عماد:

    اريد ادردش مع بنات

  721. yaser:

    انا ياسر احب بنات سكس

  722. لولو:

    نبي رجل خبره ضروري توا

  723. لولو:

    هيا بسرعه

  724. صافي:

    تعوذوا من ابليس

  725. الملكي:

    اريد صديقة

  726. الملكي:

    اريد صديقة جميلة

  727. عمرو:

    زهقت ونفسي في بنت

  728. نفسى فى وحدة:

    عوزين حربم

  729. نفسى فى وحدة:

    عوزين حريم

  730. امير:

    ممكن انيكك

  731. امير:

    بدي بنت

  732. نفسى فى وحدة:

    ممكن اى بنت نتقابل واى مقابل او الحب

  733. ليبيا:

    مععر القذافي

  734. ليبيا:

    البنداق

  735. سامي:

    ق
    هاي

  736. عشق الجنس:

    هااااااااااي
    شباب وصبايا
    انا بحب سكس مين بدو يمارس معي

  737. العابث:

    ممكن اتعرف علي اي بنت توا

  738. العابث:

    يلي تبي اتعرف تكتب اسم ايميلها علي nimbuzz او facebook

  739. mohemmed1982:

    انا شاب فحل

  740. tamerhabibi:

    نفسي انيك موزه جامد

  741. boos:

    wooooooooooooooooooooooooooooooooooooow

  742. فراس:

    محتاج بنت او مدام ارقد ع صدرها

  743. uoasf:

    نبي بنت حلوا

  744. uoasf:

    انا يوسف نبي بنت تسعدني

  745. عادل السعودية:

    ابغئ بنت جنسية مولعة

  746. الداوي:

    بدي صبية حلوة امورة حتى نكون علاقة

  747. حسن:

    ممكن بنت حلوه تريحنى

  748. حسن:

    نبى بنت حنونه

  749. hesam_15:

    السكس يسري في دمي يا بنات

  750. منصور:

    كيف يقف حب الزات عن حب الجسد وهل يتفق حب الجسد مع حب الروح

  751. zaqztar:

    الي بدها تذوب تجي

  752. انور:

    مرحبا

  753. ليون:

    الحب لا

  754. عصام:

    مرحبا

  755. انفجار حنسي:

    لا تعليق

  756. انفجار حنسي:

    لا تعليق ما شفت شي حتى اعلق

  757. انفجار حنسي:

    بدي انييك بنت زبي واصل صرني

  758. ATHMAN:

    بدي سكس مع بنت حلوى

  759. ATHMAN:

    بدي سكس مع بنت حلوا

  760. amed:

    thank youuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu

  761. ahmed:

    هووووووووووووووووووووووووو

  762. عاشق النسوان:

    اني عراقي واحب الكلام في السكس وصولا الى الرعشة مع بنت عراقية لأن اني اموت على البنت العراقية واشتهيها واشتهي الحس كل قطعة من جسمها , من اصابع رجليها الى شعر راسها دون اسنثناء اي منطقة من جسمها خصوصا المناطق الجنسية المشعرة والتي فيها شوية ريحة جنسية

  763. AbIES:

    تحياتي لكل امرئه جنسيه تقرا هدا التعليق

  764. بحب البنات:

    كتير رووووووووووووووووووووووووعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة يا حلواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  765. nano:

    محادثة للتعارف مع اصدقاء

  766. غير معروف:

    للللللللللللللللللللللللللللص

  767. علي موسى:

    انا زبي يحترق يريد نيكاة جميلة وممتعة

  768. انا:

    مسلحش

  769. بلال:

    انا بدي سكس

  770. بلال:

    بدي فتات جميلة الان كي نومارس سكس

  771. سامي:

    سكسسسسسسسسسسسس

  772. حمد:

    عايز انيك واحده بيضة

  773. انفجار جنسي:

    بدي انييك بنت

  774. ربيع:

    ابي بنت اشمها وبعد واسلحها وتبقي عاريه والحس جسمها وادعب كسها اشم والحسه بهدوء

  775. ربيع:

    نور تعالي الحس كسك واريح نفسك

  776. ربيع:

    نور نبي كسك الحسه

  777. ربيع:

    نور ندخل لساني في كسك واخليكي تنزلي بقوه وراحه

  778. ربيع:

    بجد جربي بس لجطه

  779. عماد:

    عايزانيك تليفوني٠١٠٠٠٠٢٥٤٦٤

  780. amar:

    foooooooooooooooooooor

  781. الكرار:

    وين البنات الجميلات

  782. الكرار:

    اريد اطحس زبي في طيز بنت حلوة

  783. مشتاق:

    الحياه جميله

  784. الحب:

    ان احب

  785. hassan:

    موزه حلوه

  786. غدير:

    حلوة وجميلة

  787. سامر:

    موقع جميل

  788. غير معروف:

    ابي بنت اشمها وبعد واسلحها وتبقي عاريه والحس جسمها وادعب كسها اشم والحسه بهدوء

  789. dkdk:

    عاوز وحده حالا

  790. احمد درنة:

    هلا بيكم

  791. القاتل:

    انا القاتل ابحث عل جميله سكساوي من ليبيا
    0927128928‏ من تريد تسكس تعمل رنه بس

  792. محمد:

    احب نيك وهدارقمي ٠٩٢٤٠٤٧٩٧٣يلي تحب تتصل بيا

  793. شوشو:

    بحب الجنس

  794. الرابر الرومنسي:

    اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووي

  795. morad:

    0944120117..4fuck

  796. بنت حلوا:

    بنت حلوا

  797. رومنسى وسكسى:

    اى حلوة تحب السكس ضيفنى على السكايب adaeme1او على الياهو mohmmed71_71 ياريت اى وحدة جادة

  798. سما:

    مجنونة نيك انا

  799. رومنسي:

    وينك بنت حلو اتصلي بيا هدا رقمي ٠٩١٣٠٤١٤٤٨

  800. abid:

    merci pour la page

  801. مجنونة نيك:

    انا مجنونة نيك راقي ولكن مالقيت الرجل المناسب

    لان النيك عندي جنون

  802. niakessoua:

    ennik ennik ennik ahhhhh

  803. مهبول نيك:

    يا تتصل بيا وحدى تحب النيك لان زبي ديما واقف رقمي ٠٩٢٤٠٤٧٩٧٣

  804. مهبول نيك:

    وينك مجنونة نيك ردي عليا موجود

  805. فاروق من العراق بغداد:

    ممكن
    صداقة

  806. ليبيا درنه:

    مرحبا انا الدرناوي احب الرمنسيه ابحث عل فتات احلمي اذا هي موجود تتصل 0917017683 ومراح دندم ابدن

  807. ليبيا درنه:

    شنو مفيش حد يدرتش او يتصل وينكن يا
    نبي سكساويه اي بنت بس من ليبيا
    ااااااه منك يا درنه

  808. غير معروف:

    ززز من اليمن بحب الجنس

  809. ابو زب حلو:

    ممكن حدا ايكلمنى ع الايميل امحشش موت

  810. حونه:

    اهلا ..شن جوكم ؟؟

  811. بدل فاقد:

    اريد مشاركه

  812. تيمو:

    منتةةةةةكطمنتىاللب ؤىةلاىةغفقفيياللبللالااا ااتتتتتع

  813. رزقي:

    سلا م انا ابخت عن مغربية تحب سكس

  814. سرمد:

    الجمال شيئ جميل

  815. hassan:

    جميل جدا

  816. ترتؤرتؤ:

    زبى نار 0917775329

  817. غير معروف:

    ان امحشاشة نبي ايميل لسكس

  818. زب وبس:

    زب وبس حظينة ومدلالالن ومنبو غيرة حد

  819. مراد:

    ممكن نتعرف على بنت سكس 0788214526

  820. غير معروف:

    ممكن بنت

  821. سكس نار:

    ذبي شاعل ناربدوكس

  822. مجنونة نيك:

    احب النيك بجنون نبي راجل مجنون نيك نبيه مايرحمش بكل

  823. مجنونة نيك:

    نبي راجل مجنون نيك مايرحمش

  824. مجنونة نيك:

    وانا نااااار ونبي ليبي من غير ليبي لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

  825. سمير:

    s;oiujuyvfytctf

  826. سمير:

    مشترك جديد

  827. ليبى يعشق النيك فى التينه:

    نبى وحده تكون ليبيه تعشق النيك العنفى

  828. ليبى يعشق النيك فى التينه:

    زبى منوض على الاخير نبى نيك ضروررررررررى

  829. وجدى:

    ممكن نتعرف على فتاة سكسية وهدا رقمى 0924530341

  830. غير معروف:

    الوووو وين الحلوين والحلوات

  831. اة يا كسي:

    اة يا كسي

  832. اة يا كسي:

    اة يا كسي مفيش حد ينكني رقم تليفوني 0121701356

  833. الزباب ليبي:

    زبي منوض وااااااااااااااااااااااااك من ادلعنى

  834. الزباب ليبي:

    من تحب النيك تتصل 0912146486

  835. اهه:

    صهران وياريت نلقا من يدلعني

  836. الخمسي‏ ‏:

    نبوا‏ ‏نيكو‏ ‏يا‏ ‏هوووو‏ ‏ما‏ ‏فيش‏ ‏تينة‏ ‏والا‏ ‏طيز

  837. الخمسي‏ ‏:

    هدا‏ ‏رقمى‏ ‏٠٩٢٦٠٥٠٤١٩

  838. مجنونة:

    ااااااااااااااااااااااااااه بدي عنف في النيك منشان اصرخ ويسمعوني العالم كلو

  839. مجنونة:

    بدي نيك عنيف حتى يسمعني العالم كلو وانا بصرخ

  840. LOLO:

    بدي اتنااااااااااااااااك وصرخ ومص والحس زب

  841. مادي الومنسي:

    أنا أنتحدا اي بنت أتقول أنا سكسويه أنها أتحمل نلاحس جحرها 3 ساعات‏@‏ 0928155324

  842. مادي الومنسي:

    أتجربي أنتي ولا معندكس جهد يا LOLO

  843. مراد:

    يا بنات السكس هدا رقمي زبي يستنى 0918333344

  844. رمزي:

    انا رمزي نبي بنوته سكس جاده حلوه

  845. رمزي:

    مافيش بنات هنا

  846. رمزي:

    زبي امنوض

  847. salm:

    ظبرى كبير

  848. ali:

    ممكن بنت

  849. عماد:

    نبى بنت ليبية ومن طرابلس تبى تتناك وجادة زبى ديمة منوض عماد من طرابلس 0918452106

  850. مهند:

    نبي بنت ليبيه0914541545

  851. anis cheurfa:

    hhhhhhhhhhhhhhhhi

  852. سالم:

    سكس اني سالم نبيي انيك بنت رقمي 0914570850

  853. هاشم:

    هلا مين موجودة الان

  854. هاشم:

    وين بنات اليمن

  855. هاشم:

    اي واحدة صاحية وتبغى نييييييك انا جاهز

  856. بزاع مالاخير:

    0918370204للسكاسات فقط ديري رنه وأي خدمه

  857. بزاع مالاخير:

    حتشوفي جنس غريب عجيب0918370204

  858. عماد زبى ديمة واقف نستنى واحدة تمصه 0918452106:

    عماد من طرابلس رومنسى نحب انيك بنت مدام مطلقة المهم تكون سكسية وهدا رقمى 0918452106

  859. عماد زبى ديمة واقف نستنى واحدة تمصه 0918452106:

    رومنسى نحب انيك ديمة زبى منوض0918452106

  860. احمد:

    للبنات فقط زبرى ع الكاميرة ah0114180 او اسكايب r2010130 ياهو

  861. سالب‏ ‏:

    انا‏ ‏سالب‏ ‏نبي‏ ‏موجب‏ ‏هذا‏ ‏رقمي‏ ‏٠٩٢٦٠٥٠٤١٩

  862. تانلتننتللا:

    ىلالارةلاىلا

  863. غير معروف:

    مص صدر

  864. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت تبى تتناك وتطلع معى انيكها 0918452106

  865. غير معروف:

    اي بنت او مدام او مطلقه بدها تنتاك انا موجود وزبي نار

  866. عماد:

    عماد من طرابلس نحب ديمة انيك نبى نبت من طرابلس اتكون جادة مش كلام انيكيها وهدا رقمى 0918452106

  867. ميلادمزداوي:

    س ع نبو بنت لزواج ‏0922542946‏ اقل من ‏20سنة الجادة تضيف نبي مغتصبه او شريفه قحبه لا

  868. غير معروف:

    نبي بنت

  869. عماد:

    مجنونة عماد من طرابلس 0918452106 وينك هى تعالى نستنى فيك

  870. عزو:

    جنتل الجنس..0918272927

  871. لميس:

    انا بزازى كبيره اوى وكسى حلو اتصلو بيا 01154786334

  872. fade:

    اريد بنت سكسية عربية حنان وحب وغنج رقمي الهاتف 00962797645105 او واتس اب ارسلي رسالة وانا بضيفك على رقمي

  873. سلطان زماني:

    ممكن بنت اتكون من ليبيا

  874. bebo:

    اريد بنت جميلة علشان انيكة

  875. عماد:

    عماد من طرابلس اى بنت تكون جادة وتطاع معى واحلى جو سكس منيك مع بعض مص وارضاعة صدر هدا رقمى وتكلمنى كان هى جادة 0918452106

  876. نبي وحد سالب:

    نبي سالب

  877. نبي وحد سالب:

    نبي بنات اتكون من بنغازي

  878. غير معروف:

    سوداني في بنغازي وللتواصل 0919766721

  879. علاء:

    علاء من طرابلس اي مدام تطلع تتصل0914545254

  880. سهام:

    ممكن نتعرف

  881. سهام:

    ممكن نتعرف غلى يت

  882. الرومنسيكي:

    حلووووووووووووو

  883. altyer:

    مني يبي سكس

  884. اصلي:

    نبي بنت

  885. اصلي:

    سوداني في بنغازي للجادات0919766721

  886. الرومنسيكي:

    لميس زبي كبير ويعجبك تو انكلمك

  887. اميره:

    فىحدةوععخترؤب

  888. غير معروف:

    الى من بنغازى ليبيا معليهاا غير اترنعلى رقم هدا بس0944095649.احله سكس

  889. غير معروف:

    اهههههههههههههههههههه انحب السكس

  890. عماد:

    اى واحدة بنت مدام تبى تتناك من عماد اتكلمنى وتكون جادة 0918452106

  891. مايا:

    في احد موجود هلا وفاتح يكتسب لتتواصل معو

  892. مايا:

    اذا في حدا فاتح سكايب للتواصل معو

  893. عماد:

    نبى بنت بجد تبى تتناك من عماد تكلمنى 0918452106

  894. عماد:

    اذا في بنت فاتحه سكايب للتواصل معها

  895. ليبي:

    ممكن اتعرف علي بنوته حلوه تواصل 0925327269

  896. عماد:

    عماد من طرابلس اشكون تبى تمارس السكس والنيك اللحمة فى اللحمة يلى تبى وجادة تتصل بى 0918452106

  897. susu:

    انا ابي سكس
    Hi

  898. susu:

    هاي انا ابي سكس

  899. susu:

    والله كسي ناررررر

  900. مستنيك:

    Hi susu وانا اايظا محشش نار وهدا رقمي 00218925327269

  901. عماد_بنغازي:

    اي بنت تحب الدلع والمتعه الجنسيه تكتب رقمها وأنا نتصل

  902. مهند:

    انا مهند من بنغازي م 86 اي قحبه هدا رقمي 0928859139

  903. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت من طرابلس اتكون جادة وتطلع معاى وتبى تتناك تكلمنى 0918452106

  904. 33333333333333333333:

    بموت برب السكس

  905. جمال الحب:

    هلا جمال الحب من ليبيا اللى سكس تراسلنى0925049643–0913956173–manman43man@skype

  906. مجدي:

    هاي ياقحاب معاكم عاشق الطيز لتحب فيكم نلحسلها فروها ترد علي بكلمة أي أي

  907. عماد:

    انا عماد من طرابلس اى بنت مدام مطلقة تبى عماد انيكها وجادة مش كلام تتصل بى 0918452106

  908. احمد:

    انا نفسى بنت عوزة تتناك نيك عنيف انا مستنى

  909. عماد:

    عماد من طرابلس نبى ليبية تكون جادة وتبى تتناك بجد مش كلام تتصل بى على رقمى 0918452106

  910. noor.amr:

    ممكن نتعرف

  911. noor.amr:

    او وانا زبي محجر وعاوز كس حلو ادخل فيه

  912. عباس:

    ممكن بني

  913. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت تبى تتناك بجد من عماد تطلع معاى وانيكها تتصل بى 0918452106 ياريت تكون جادة

  914. سعد القدافي من سرت:

    نبي بنت للنيك ضروري وفي حاجه ماسه وهدا رقمي 0916705724

  915. عماد:

    من تبى عما انيكها وعندها رغبة نتلاقوا تتصل 0918452106

  916. bbbbbbbbbbb:

    rtretewrtwer4twret

  917. jojo40:

    انا ياسين من جزائر موجود في طرابلس لي تبي نمص كسها مدام او مطلقة او بنت بس بجد انا تحت امرها0913667902 ويكون عندها مكان

  918. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت من طرابلس تكون جادة وتبى تتناك من عماد نتعرفو ونطلوا مع بعض تكلمنى 0918452106 ويلى ماتقدر مش لازم تتصل بى نبى واحدة تقدر بس ومن طرابلس

  919. hosam hosam:

    انا حسام من ليبيا
    هل فى بنت حاليا فاتحه سكايب نمارسو السكس فيدو
    او تتصل على 00218926391272

  920. كيمو الهبي:

    نبي ننيك بنت من طرابلس وقداش ماتتطلب اني سداد 0922782819

  921. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت تبى تتناك بجد من عماد تطلع معاى وانيكها تتصل بى 0918452106 ياريت تكون جادة مدامامات مطلقات

  922. demohmma:

    ana 7abe banete maroc amarise lejinese ma3a7a

  923. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت تبى تطلع معاى تتناك بجد من عماد تطلع معاى وانيكها تتصل بى 0918452106 ياريت تكون جادة مدامامات مطلقات

  924. راجل:

    اي وحده تبي تتناك تبعث تعليق

  925. وسام:

    نبي نيك محشش واجد0913041448‏

  926. غير معروف:

    من اي مدينه وسام

  927. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت تبى تطلع معاى تتناك بجد من عماد تطلع معاى وانيكها تتصل بى 0918452106 يلى جادة بس تطلبنى

  928. جمال:

    نبي وحد سالب

  929. جمال:

    نبي وحد سمح كيف ايسير نوعيتي مش سكان في ولالا

  930. جمال:

    0918314245 هدا رقمي نبي سالب

  931. غير معروف:

    جمال موجب ولا سالب

  932. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت تبى تطلع معاى تتناك بجد من عماد وانيكها تتصل بى 0918452106 يلى جادة بس تطلبنى

  933. عادل:

    انا عادل من طرابلس نبي علاقة سرية مع مطلقة ورقمي 0913794572

  934. أنا عبدو:

    اري
    د فتاه سكس هدا رقمي0923541407

  935. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت تبى تطلع معاى تتناك بجد من عماد وانيكها تتصل بى 0918452106 يلى جادة بس تطلبنى فى اى وقت

  936. علاوي:

    القحاب لي يبو الزب يتصلو
    0944013327

  937. kaled Aii:

    في نيك اى بنت عاوزة تناك وبسرية تامة

  938. عماد:

    عماد من طرابلس نبى مدام جادة تبى ادوق زبى بجد وتكون من طرابلس اى مدام تبى انيكيها وجاهزة تتصل بى 0918452106

  939. ناصر:

    ناصر من بنغازي نموت فاسكس

  940. احمد:

    كسهاء مشعرنبغي بنت

  941. عماد:

    عماد من طرابلس نبى مدام جادة تبى ادوق زبى بجد وتكون من طرابلس اى مدام تبى انيكيها وجاهزة تتصل بى 0918452106 فى اى وقت المهم تكون عنده نية

  942. نقناق:

    اريد فتايات جميلات من هنا

  943. نونو:

    اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه نار يبي النيك

  944. غير معروف:

    انتى تبي ازب يانونو

  945. حسن ب ش:

    زبي يريد كس مشتاق للنيك

  946. غير معروف:

    اي فتاه تبي المتعه والرمنسيه تتصل اوتبعث مسج 0913792818

  947. كريم:

    تنقلاب علا مراة سخونة تحوا معيا بار تيلفون 0608012833

  948. karim romansya:

    tan9lb 3la mra skhona anthawaw anawiha bar tilfon ana skhon bzaf ah ah ah ah ah ay ay ay li bkhat tjib rasha m3ya nmra 0608012833 karim. . 0608012833

  949. .n,mbmnv:

    0925566306

  950. عمااااد:

    اتمنى مدام جادة للتعارف

  951. king:

    kiss my dick

  952. محمد:

    حلؤؤؤ

  953. غير معروف:

    تاغفل

  954. عماد:

    عماد من طرابلس نبى مدام جادة تبى ادوق زبى بجد وتكون من طرابلس اى مدام تبى انيكيها وجاهزة تتصل بى 0918452106 فى اى وقت

  955. amine:

    حلو كتير

  956. amine:

    رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءع

  957. amine:

    عايز انيك طيز كبير

  958. هالة:

    اااااااااااااااه نبي حد ينيكني كسي مولع ااااااااه يا ولااد القحبة تبو اطصلو 0917954792 اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااههههههههههههه

  959. ولد شارع الزاوية:

    السلام

  960. ولد شارع الزاوية:

    اهلن شباب

  961. karim lhwa bar tilfon (bnat):

    ana skhon bzaf tan9lb 3la bnt wla mra skhona thwa m3xa bar tilfon ah ah ah ay ay zbi kbir obkhit tmsoli chi bnt ah ah ah ay ay ana tantsnakom nmra 0608012833

  962. حب:

    القلب الحزين

  963. عماد:

    عماد من طرابلس نحب السكس هلبه وزبى ديمة واقف اشكون يلى تبى تجرب وادوق زبى تتصل بى 0918452106 المهم اتكون تقدر مش كلام

  964. سن:

    انحب ازب ونموت في انيك بقاري وين اتريس ماتو 0928253053

  965. القويعه:

    وينهم ارجاله تمو ولا شني تينتي والعه فيها انار نبي زب كبير انمصه ويمتعني 0924665285

  966. غير معروف:

    انا من صرمان نبي حد يجيني الى صرمان وانمتعه نبي 2 مع بعظ يمتعوني في انيك وهذا رقمي 0944292848

  967. karim ana skhon bzaf:

    tan9lb 3la mra kbira okhlida obzazlha kbar thwa m3ya bar tilfon bkhit arda3 dok aldzazl olhas dak tabon
    ana skhont ah ah ah ah ay ay ay nmra 0608012833

  968. عماد:

    عماد من طرابلس نحب السكس هلبه وزبى ديمة واقف اشكون يلى تبى تجرب وادوق زبى تتصل بى 0918452106 المهم اتكون تقدر مش كلام ………….يلى تبى اينكها عماد تتصل

  969. حسين:

    انا حسين من جزائر خبرة 3 سنوات زاولج نيك ولا روعة للبتحب زب انا موجود مدار 24 سا 00213798650827

  970. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت والا مدام تبى علاقة معاى بسرية تامة وتكون تحب تمارس الجنس معاى وياريت يلى تقدر تتصل بى 0918452106 ويلى ماتقدر من غير ماتتصل

  971. الحياة صعبه:

    انا محشش نبي بنت ليبية نتعرف عليه

  972. الحياة صعبه:

    ف بنت انيكه ..

  973. ايمن:

    اريد ادردش بنت او ولد

  974. من وليد الى ايمن:

    حط رقمك انكلمك انا موجب

  975. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت والا مدام تبى علاقة معاى بسرية تامة وتكون تحب تمارس الجنس معاى وياريت يلى تقدر تتصل بى 0918452106

  976. ساره:

    انا ساره احب ان اتعرف

  977. الى ساره:

    0913792818

  978. ساره:

    انا من ليبيا

  979. ساره:

    شن اسمك الي مخلي رقمك لساره وانت من وين

  980. عماد:

    سارة ممكن نتعرف عماد من طرابلس 0918452106

  981. الى سارة:

    عماد من طرابلس 0918452106

  982. الى ساره:

    وليد من طرابلس

  983. عاشقه ﺍﻟﺠﻨﺲ:

    حلو بدي اتناك شديد وانا عمري 21 ﺳﻨﻪ

  984. الى عاشقة الجنس:

    عماد من طرابلس كانك جادة وتبى تمارسى معاى وتبى انيكك اتصلى 0918452106

  985. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت والا مدام تبى علاقة معاى بسرية تامة وتكون تحب تمارس الجنس معاى وياريت يلى تقدر تتصل بى 0918452106 بصراحة

  986. بنغازى:

    انا من بنغازى اريد فتاه تكون جنسيه ومش مهم شكل مهم تكون رومنسيه ومش مهم تكون صغيره او كبيره اوارمله اومطلقه وانا حياتى ماديه فوق ريح ورقمى للجادات فقط 0944072265وافضل ان تكون من بنغازى سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

  987. طرابلسي:

    مساكم رومنسي

  988. عماد:

    عماد من طرابلس اى بنت تبى تتناك وتمارس الجنس معاى وتكون جادة تكلمنى 0918452106

  989. صقر:

    هلا احب اتعرف علي بنت سكسية

  990. محمد:

    اهااااااااااااا كيفكم

  991. عماد:

    عماد من طرابلس اشكون تبى تتناك من عماد وعندها نية فى زيى تكلمنى 0918452106

  992. غير معروف:

    هااااااي

  993. عاشقه السكس:

    اهلااااايان في حد هنا حبيبي

  994. عماد:

    عماد من طرابلس اشكون تبى تتناك من عماد وعندها نية فى زيى تكلمنى وهدا رقمى 0918452106

  995. نزر:

    شليىءظجهاي

  996. نزر:

    نبي قحبة نبك ان محشش

  997. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت والا مدام للعلاقة وتمارس معاى الجنس يلى تعرف روحه تبى وتقدر تتصل بى 0918452106

  998. دقات القلب:

    هذا رقمي 00966736183548وعندي وتساب بدي اصدقا على الوتساب

  999. دقات القلب:

    ياعاشقه السكس اناحبيبك وهذا رقمي 00966736183548 من اليمن لوعندك وتساب راسليني ممكن ترسلي رقمك بوريك السكس على اصوله

  1000. دقات القلب:

    هاي مها مساالورد رقمي 00966736183548 وعندي وتساب راسليني وبوريكك النيك على اصوله ممكن ترسلي رقمك

  1001. احمد:

    مها شلون كسك

  1002. احمد:

    مها شلونك

  1003. karim romansya:

    slam tan9lb 3la bnt wla mra skhona thwa m3ya bar tilfon ana skhon bzaf li bkhat tjrb m3ya otjib rasha ana mojod ah ah ah ah ay ay ay ay
    lhwa bar tilfon nmra 0608012833 karim

  1004. حر ليبيا:

    مرحبا بيكم احب تعرف على بنت

  1005. حر ليبيا:

    نبي بنت سكسية

  1006. دقات القلب:

    يامها اناموجود اه لوتشوفيه بيريحك على الاخر اه

  1007. محمد المصرى:

    مسااااااااااااااااااء اااااااااااااااااااااااااااالجمال على اااااااااااااااااااااالحلوين ممكن ااااااااااااااااااااتعرف جوالى 00966532633624

  1008. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت والا مدام للعلاقة وتمارس معاى الجنس يلى تعرف روحه تبى وتقدر تتصل بى 0918452106 منو يلى تبى تمارس معاى بجد

  1009. دقات القلب:

    هاي بنات مساالورد للحلوات

  1010. اليمني الجارح:

    هاي بدي بنات سكساويات وهذارقمي 00966736183548وعندي وتساب

  1011. karim ana skhon bzaf:

    tan9lb 3la mra sexya thwa m3ya bar tilfon ana skhon bzaf li bkhat tjrb m3ya otjib rasha ana mojod ah ah ah ay ay ay lhwa bar tilfon ahda ra9mi 0608012833 karim

  1012. غير معروف:

    مفيش عندكو وجدة للجواز

  1013. احمد:

    مفيش عندكو وحدة للجواز

  1014. اليمني الجارح:

    ياساره حابب اتعرف عليك وهذارقمي 00966736183548وعندي وتساب

  1015. اليمني الجارح:

    يامايا هاي اناعندي وتساب وهذارقمي 00966736183548

  1016. اليمني الجارح:

    لكل بنت تحب السكس انامن اليمن رقمي وعندي وتساب 736183548

  1017. عماد:

    هحب اسكس معكم

  1018. طبرقي:

    مرحبا

  1019. طبرقي:

    بنت سكس من ليبيا 0944003951

  1020. اسد:

    انا نبي بنت رومنسية

  1021. عبد الله على سالم حنيش:

    انا نبى بنت حلوى كلمنى فى النقال وهو رقم 0919980924

  1022. علاء:

    أناعاوز وحده نار

  1023. ع�اء:

    أنابدي بنت رومنسيه 0789924044

  1024. زبي يعجبك:

    هاي ياحلوات

  1025. زبي يعجبك:

    نبي بنت اومتزوجة محرومه

  1026. زبي يعجبك:

    هذا رقمي 0927216758مسج اولآ

  1027. karim lhwa bar tilfon:

    slam tan9lb 3la mra skhona osexya thwa m3ya bar tilfon ana skhon bzaf ana bkhit anjib m3aha rasi zbi kbir okhlid ah ah ah ah ay ay ay ana skhont bkhit anjib rasi daba nmra dyli +212608012833 karim

  1028. كريم:

    ابحث عن سالب يكون صغير او اي بنت _مدام او ارملة …الخ

  1029. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت تحب تتناك بجد يلى تقدر وتبى زب عماد اذقوها وتلحس زب عماد تتصل 0918452106

  1030. كريم:

    انا شاب 0918772643

  1031. حمادي:

    انا نبي بنت سكس من ليبيا رقم 0925972715

  1032. كريم عشيق الجينس:

    أبحت عن إمرأة سكس تومارس الجينس معي عبرا الهتيف أنا من المغرب أحب الرومنسية رقم الهاتف هو +212608012833

  1033. ابحــث ع حـب:

    0924118395

  1034. مجنونة نيك:

    ابحث عن رجل ليبي مجنون عمره من 45 الي 60 سنة ولن يندم ويترك رفمه هنا وانا اتصل به

    وسأكون له مدي العمر

  1035. مجنونة نيك:

    معاك عماد من طرابلس 0918452106

  1036. فدوى:

    انا بنت من طرابلسمw.the.rose نبى علاقة رومانسية

  1037. غير معروف:

    هاى هدا ايميلى ع النمبز انا فدوى من طرابلس نبي نتعرف على شابw.the.rose

  1038. kari lhwa bar telfon:

    tan9lb 3la mra skhon man ay dawla thwa m3ya bar tilfon ana skhon bzaf nmra tilfon +212608012833 /0608012833 karim sex

  1039. زبى كبير:

    عاوز كس يشيل زبى وده رقمى………..01012715004

  1040. غير معروف:

    انا من طرابلس نبي علاقة متعة ايميلى عالنمبز w.the.rose.

  1041. غير معروف:

    انسة نبي علاقة بوس وبس واللي يبي يبعث مسج قبل اتصال لا 0928309473

  1042. عماد:

    عماد من طرابلس نبى واحدة تبى تمارس الجنس معاى وتطلع معاى تتصل والا مسج 0918452106

  1043. انا حمادي:

    ايا وحدا تبي سكس ترن توا 0925972715

  1044. حمادي:

    انا نبي بنت سكس وهدا رقم 0925972715

  1045. عايز انيك٠١٠٠١٧١١١٣٧:

    عايز انيك٠١٠٠١٧١١١٣٧

  1046. عماد:

    عايز انيك٠١٠٠١٧١١١٣٧

  1047. ليبية:

    0927122732 نحب السكس

  1048. ليبية:

    سكسي وليبي وعمرة 47سنة

  1049. عماد:

    عماد من طرابلس نبى نتعرف على وحدة تبى تتطلع معاى وتمارس معاى السكس مش كلام نبى واحدة تقدر ويلى تقدر تبعت مسج على رقمى 0918452106

  1050. karim lhwa bar tilfon:

    tan9lb 3la mra skhona thwa m3ya bar tilfon nmrti 24h/24h ana skhon bzaf 0608012833

  1051. اريد انيك:

    اريد انيك

  1052. عماد:

    عماد من طرابلس اشكون تحب الزب واشكون تبى تمص وترضع زب عماد يلى تبى وعندها نية تتصل 0918452106

  1053. ايمن:

    انا ايمن لبيى عمرى 39سنه رقم 0922763727

  1054. بنت ابو سليم:

    نحبسليم نحب الشمس والمتعة اي شاب عندة زب كبير يتصل علي الرقم 0927122732

  1055. زب بريحك:

    مين موجودة وبدها تنبسط

  1056. زب بريحك:

    يلاه يا رميط مين تبي الحس كسها

  1057. زب بريحك:

    مها حطي زبي كلو بتمك ااااه مصي والحسي زبي

  1058. زب بريحك:

    مها هاد رقمي اتصلي على خليني ريحك

  1059. زب بريحك:

    0914433020

  1060. يوسف:

    انا بدي بنت شرموطة

  1061. يوسف:

    انا بدي بنت

  1062. عاشق الجنس:

    اى بنت او مرأه خاطرها فى نيك تتصل على الرقم0913323874 من بنغازى

  1063. karim ana skhon:

    ana skhon bzaf 3ndi zab kbir bkhit chi mra tmso lya zbi fih 28 cm ohta li bkhat thwa m3ya bar tilfon nmrti 0608012833

  1064. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت والا مدام تبى تتناك من عماد نرضع صدرها وتمص زبى تتصل بى 0918452106

  1065. حاتم احمد:

    حاتم منالعراق ايد اكلم بنت

  1066. حاتم احمد:

    اريد انيك

  1067. رافع:

    نبي وحدة من ليبيا

  1068. ليبي:

    اي بنت تتكلم معي وبسرية تامة وتكون جادة تتصل علي رقمي 0925217789

  1069. عماد:

    عماد من طرابلس اشكون تبى تطلع معاى مص وارضاعة نبى واحدة ترضع زبى ونرضع بزازيله تتصل بى 0918452106

  1070. ايمن:

    هاى اى حلوه تبى جنس تتصل ع بعت مسج ع رقم 0922763727

  1071. حسام:

    حب التعارف

  1072. حسام:

    اشتي بنت اتعرف عليها

  1073. يوسف:

    بدبببدي نيك شرنوطه

  1074. karim ana skhon:

    tan9lb 3la mra skhona hadi nmrti 0608012833

  1075. ايمن:

    هاى اى حلوه تبعت مسج ع رقم 0922763727

  1076. احمد:

    انا احمد من بنغازى نبى بنت تحب المتعة ايميلى على النمبز quuqsmsm
    وايميلى على سكاى بى man22007

  1077. عماد:

    عماد من طرابلس نبى واحدة نرضع صدرها وانيكها من تالى وهى ترضع زبى يلى تقدر تتصل بى ونتواعد مع بعض 0918452106

  1078. غير معروف:

    LJHGJGFHKKIYHGHJKK

  1079. زب بريحك:

    الي بتحب تنتاك وتنبسط تكلمني على رقم هاد 0914433020

  1080. خالد:

    اعجبني

  1081. برنس الليبى:

    أهل ترة فى اصلآ نساء تفعل ما تقول اشك فى ذالك تكتب حتى تمل فلا من صادق حتى مع نفسة انساء فى ليبيا لا يعرفن حتى افسهن حتى يرن مافى غيرهن

  1082. البرنس:

    هي يا نور نبي نتعرف عليك ممكن جدا

  1083. سامي:

    بحب البنات العربيات اللي بزازهم كبيره

  1084. غير معروف:

    سوري زبو طويل يعشق الكس الليبي0963947453780

  1085. سوري:

    أحب أنيك كس العرب 96347453780

  1086. وعد:

    هههههههههههههههه

  1087. عماد:

    عماد من طرابلس نبى واحدة نرضع صدرها وانيكها من تالى وهى ترضع زبى يلى تقدر تتصل بى 0918452106

  1088. نواف:

    ممكن اعرف كيف ادردش مع سمراء تعرض لي كل محاسنها

  1089. نواف:

    سمرا سكس

  1090. نواف:

    حد تجاوب

  1091. كريم أنا سخون:

    تنقلاب علا مراة تحوی معيا بار تيلفون هدي نمرتي 0608012833

  1092. محمود:

    بدي ولد حلو

  1093. اجمل رقبة سكس:

    سكس اه م الالم لاكن حلو

  1094. ايمن:

    هاى اى بنت تبى تمارس الجنس تبعت مسج ع 0922763727

  1095. مرك:

    بلالت

  1096. مرك:

    بلالت

  1097. hiiiii:

    احمد من العراق حاب اتعرف على بنت جنسيه وحاره اوي رقمي 07713000291 رد برساله

  1098. hiiiii:

    احمد من بغداد ممكن بنت جنسيه للغايه حاب اريحا رقمي 07713000291 رد برساله

  1099. احمد البغدادي:

    احمد من بغداد ممكن بنت جنسيه للغايه حاب اريحا رقمي 07713000291 رد برساله

  1100. فرح:

    انا سخنه جدا وانا بيظه واريد شاب اسمر

  1101. محمد:

    ممكن ادردش مع عطشانة جنس

  1102. احمد الفلسطيني:

    انا احمد الفلسطيني احب اتعرف علي بنت او مطلقه واتكون ابخيرر هي السكايب ahahah8080

  1103. نجاح:

    اني بموت في السكس

  1104. ممدوح:

    جنس بموت جدااا

  1105. ايمن:

    هاى انا ايمن ابى بنت تحبى الجنس تبعت مسج ع رقمه 0922763727 انا فى انتضار هى ياحبى

  1106. وسيم:

    ممكن بنت سكس

  1107. وسيم:

    بنت حلوه

  1108. دعاء:

    اه اه اااااااااااااااااااااااااااه نبى واحد ينيكنى ليبى سخووووووونة هلبببببببة

  1109. karim lhwa bar tilfon:

    slam tan9lb 3la bnt wla mra skhona thwa m3ya bar tilfon +212608012833 karim

  1110. الزب الحنون:

    مرحبا انا زبي مولع وعاوز بنت كسها سخن عشان اطفي نارها

  1111. الزب الحنون:

    دعاء انا ليبي كيف نوصلك

  1112. علي:

    انا علي من ليبيا انبي انيك بنت زبي مولع هذارقمي 00218928139940 الي تبي نيك تصل بي

  1113. علي:

    زززز
    انا علي من ليبيا انبي انيك بنت زبي مولع هذارقمي 00218928139940 الي تبي نيك تصل بي ي

  1114. غير معروف:

    بحب الجنس موت اريد شاب ينيكني من قدام من الخلف

  1115. سوما:

    اريد شاب ينيكني من امام و الخلف ليبي

  1116. بنغازى:

    انا احتاج مدام او مطلقه او انسه لعلاقه جاده جدا تكون ليبيه او سوريه او مصريه انا حياتى ماديه ممتازه وجاهز لاى شى ورقمى هو 0922770829انا من بنغازي

  1117. ايمن:

    هاى انا ابى بنت نمتعه فى الجنس من طرابلس وع الطبعه رقم هو 0922763727

  1118. ليبي حرررر:

    اي بنت ليبا سخونة تجي

  1119. ليبي حرررر:

    اي بنت ليبا سخوووووووونة تجي انا ليبي من طربلس

  1120. ليبي حرررر:

    اةةةةةةةةة انا ليبي نيك بنت مدام هدا رقمي 0923396191اتصلي اي وقت عندي واتس اب وفيس بوك

  1121. عماد:

    عماد من طرابلس اى واحدة جادة وتبى انيك تتصل بى 0918452106

  1122. ايمن:

    هلا اى بنت سحونه تتصل ع رقم 0922763727

  1123. زب طايش:

    في بنت تبي انيكها

  1124. ايمن:

    سوما اتصل بى انا ايمن رقم 0922763727

  1125. عمر:

    انا من بنغازي نبي بنت نيكها 0927054566 في اي وقت تبيه

  1126. عمر:

    زبي نا

  1127. عمر:

    نبي بنت من بنغازي 0927054566

  1128. غير معروف:

    عماد من طرابلس اى واحدة جادة وتبى انيك تتصل بى 0918452106 بنت من طرابلس

  1129. غير معروف:

    انا زبي كبير اي بنت بد تنتك تتصل فورن ٠٩٤٤٢٧٣٦٢٨

  1130. ulh]:

    عماد من طرابلس اى بنت والا مدام تبى تتناك وتجرب مع عماد تتصل 0918452106 يلى مش جادة من غير ماتتصل وياريت تكون من طرابلس

  1131. على الجروشى:

    اه اه اه جدران

  1132. آحمد:

    أي بنت تحب جوالسكس ومص الزب والنيك من جميع الجهات تتصل بي علي0916877072

  1133. مدام:

    ممكن تعارف

  1134. مدام:

    ما فى احد
    هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  1135. عماد:

    اشكو ن تبى نيك مع عماد وجادة تتصل بى 0918452106

  1136. احمد:

    حلؤؤؤجدن

  1137. سرتاوي:

    في طيز

  1138. سلمي:

    عاوزةاتناك في سريةتامةاكتب رقمك ومواصفاتك

  1139. سعيد:

    اموت في السريةواحب امارس الجنس بشكل عام يلاياسلمي

  1140. ناصر:

    الرقم 1133 مدام ممكن نتعرف مدام 0919326562

  1141. ناصر:

    مافيش مدام طرابلسية حلوة وبسرية تامة وتاخد الدلع0919326562

  1142. ناصر:

    سلمى 0919326562

  1143. سامر:

    بدي بنت تحكي سكس

  1144. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت انيكها يلى تبى ننصل فورا 0918452106

  1145. ايمن:

    ايمن من الجزائرلي تحب تجرب معايا تتصل بي علي0557274437

  1146. ايمن:

    انا جنسى فى بنات هده رقمه 0922763727

  1147. علاء:

    فقفهالب غبفف

  1148. زوبا:

    انا مدام نموت في النيك

  1149. زوبا:

    مافيش حد يدلعني قاعده بروحي

  1150. زوبا:

    عماد ممكن نتصل بيك

  1151. صباح الخير:

    صباح الخير ع الكل

  1152. ساهر اليل:

    عاوز بنت حلوه

  1153. عماد:

    زوبا ممكن عادى تتصلى بى 0918452106

  1154. صاحب النصيب:

    0944833062

  1155. صاحب النصيب:

    انا علي 0944833062

  1156. رواد:

    انا رواد ولد ليبيا نبي مدام

  1157. غير معروف:

    انا رواد بدي بنت اطلع طووووووووووووول

  1158. عماد:

    زوبا ممكن عادى تتصلى بى 0918452106 فى وقت

  1159. ناصر:

    صباح الورد ما فيش اى مدام طرابلسية حلوة

  1160. ناصر:

    ﻻى مدام طرابلسية رومانسية وحلوة وتقدر الصداقة 0944882871

  1161. ناصر:

    مساء الخير هل من مدام طرابلسية صادقة وحنونة وتقدر معنى الصداقة صح والله جاد وصادق 0919326562

  1162. ناصر:

    فى انتظار مسج

  1163. رحوما:

    زوبا والله عندي لكلي سفقه قويا بكل بس قولي موافقه

  1164. ناصر:

    مساء الورد

  1165. ناصر:

    مافيش ترحيب من اى احد

  1166. ناصر:

    فى انتظار رنة من مدام طرابلسية رومانسية وصادقة 0919326563

  1167. ناصر:

    عفوا تصحيح للرقم نهايته 6562

  1168. الساهر:

    تلعب واللعب امعاي

  1169. عماد:

    عماد من طرابلس اى واحدة جادة وتبى تتناك من عماد تتصل 0918452106

  1170. بنغازى:

    انا ابحث عن مدام للمتعه الراقيه انا من بنغازي انا مستعد لاي طالبات ورقمى 0922770829

  1171. زوبا:

    رحوما ماهي السفقه

  1172. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت والا مدام من طرابلس نرضع بزازيله ونلحس طيزهتا وهى تمص زبى يلى تقدر وجادة تتصل 0918452106

  1173. ناصر:

    مساء الخير مافيش مدام طرابلسية امحششة خميس اليوم والحكاية خاشة بعضها الجادة وسعيدة الحظ حاتتصل 0919326562

  1174. ناصر:

    مساء الخير مافيش مدام طرابلسية امحششة خميس اليوم والحكاية خاشة بعضها الجادة وسعيدة الحظ حاتتصل 0919326562

  1175. لولي الدلع:

    هاي نبي حد يسهر معايا نبي حنان

  1176. لولي الدلع:

    نبي حد يرقد ع صدري ويحس بدفئ دلعي
    اه اه اه

  1177. لولي الدلع:

    اووف ياهووو وينكم اني سهرانه ونبي حد يسهر معايا
    نبي منه حنان واني نعطيه الي يتمناه

  1178. لولي الدلع:

    خاطري في شاب يمتعني ناقصه حنان هياااااااااااااااا والعه

  1179. سوسو:

    نبي شاب نياك صح

  1180. عماد:

    هلا بالبنات

  1181. ناصر:

    مساء الخير انتظرنا اﻻتصال ومازلنا ننتظر والله جاد وصادق ﻻى مدام طرابلسية صادقة 0919326562

  1182. ناصر:

    صباح الورد مافيش وحدة امحششو

  1183. ناصر:

    ﻻى مدام طرابلسية رومانسية وصادقة والله صادق وجاد 0919326562

  1184. ناصر:

    سعيدة الحظ حاترن انا فى اﻻنتظار

  1185. ناصر:

    ليلة سعيدة وهانئة للجميع

  1186. حمادي:

    نبي بنت قحبا

  1187. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت والا مدام من طرابلس نرضع بزازيله ونلحس طيزهتا وهى تمص زبى يلى تقدر وجادة تتصل فى اى وقت0918452106

  1188. ناصر:

    مساء الورد هل يوجد ترحيب من مدام رومانسية وصادقة

  1189. ناصر:

    ﻻى انسانة صادقة ورومانسية وحنونة تحب تدلع صح صح 0919326562

  1190. غير معروف:

    سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

  1191. حنان انتئ:

    هاي مرحبا وينكم

  1192. حنان انتئ:

    اوووووف

  1193. حنان انتئ:

    نبي زب نمصه

  1194. عماد:

    حنان عماد من طرابلس كان تبى زبى هو ليك اتصلى 0918452106

  1195. مروان:

    هاااااااى

  1196. مروان:

    هااااااااااى

  1197. مروان:

    hiiiiiiiiiii

  1198. karim skhon bzaf:

    tan9lb 3la bnt wla mra skhona thwa m3ya bar tilfon N.+ 212608012833 karim 0608012833 lhwa bar tilfon

  1199. ناصر:

    مساء الخير ﻻى وحدة امحششة وتحب الرومانسية 0919326562

  1200. حنان انتئ:

    هاي ياشباب نبي شاب يدلعني

  1201. حنان انتئ:

    هاي ياشباب نبي شاب يدلعني
    ويحسسني بقيمه جمالي نبي نتواصل مع شاب ليبي قمحي اللون وجسمه يكون واو ويكون متاع من الاخير

  1202. ابوزب:

    زبى مولع

  1203. 1994:

    نبي واحده ندلعها

  1204. خادم بنات:

    نبي بنت نكون خدامها وعبد تحت رجليها

  1205. محمود:

    مفيش مدام للمتعه

  1206. محمود:

    زبري نار

  1207. محمود:

    هااااااااااااي

  1208. محمود:

    منين حنان

  1209. محمود:

    مدام للمتعه

  1210. هو ده:

    ايه الجديد

  1211. هو ده:

    مفيش عمليه

  1212. قمحي عسل:

    نبي بنت سكسية وسخونة

  1213. فتحي:

    خير ياحنانانا طلبك ممكن ع خاص

  1214. فتحي:

    0911862883

  1215. نور:

    اخلى شات حنان

  1216. عماد الدين:

    احب الدردشة مع فتاة

  1217. ناصر:

    مساء الخير مافيش مدام طرابلسية رومانسية وتعشق الجنس 0919326562

  1218. كلبة وخدامة:

    كسي بيتفجر

  1219. عماد:

    اشكون تبى ادوق زب عماد ….عماد من طرابلس اى واحدة جادة ومحششة وتبى تتناك تتصل 0918452106

  1220. غير معروف:

    اني محمد من طربلس نبي مدام او بنت جاذه واي شي تطلبه تحت امرها عمري ٢٥ ابيض وعندي ليحه خفيفه زبي كبير وغليط ٠٩٢٦٥٨٣٧٤٧

  1221. حنان انتئ:

    اني حنان من الزاويه بيضاء اللون وجسمي كلاسيك واو ومواليد 1989 بس المشكله مافيش حد يستاهل جمالي نبي شخص يعرف قيمته ممكن وياريت نتواصل مع شاب من ليبيا يكون اهم شي حلو ومتاع اني متابعه امواااااااااااه احلي بوسه لي الحلوين

  1222. احمد البرنس:

    عاوز بنت او مدام جنس بس تكون جامده ودا رقمي 01004478723

  1223. احمد البرنس:

    اي بنت عاوزه تتصل الان ودا رقمي 01004478723

  1224. احمد الباشا:

    مين عاوزه تتناك وادفع لها اي مبلغ ودا رقمي 01004478723

  1225. احمد الباشا:

    اي بنت مصريه عاوزه تتناك تتصل بي وانا مستعد امارس الجنس معاها

  1226. احمد الباشا:

    عاوز ارقام بنات تكون عاوزه تتناك

  1227. عماد:

    حنان من الزاوية ممكن نتعرف عماد من طرابلس وهدا رقمى 0918452106

  1228. ناصر:

    حنان مساء الخير طلبك عندى وحانعجبك من اﻻخير 0944882871

  1229. ناصر:

    مساء الخير حنان طلبك عندى وحانعجبك من اﻻخير 0944882871

  1230. غير معروف:

    حامد زيد ابحت عن اميرة من الخليج للتعارف ٧٧٧١٦٨٦٩٧

  1231. خالد سامي:

    احتاج الى أنثى نتحدث سويا ع المواقع الاتصال الاجتماعية

  1232. خالد سامي:

    بدور ع بنت تكون صديقة ممتازة

  1233. نياك:

    0918370204لعيون الحلوات ياحنان

  1234. بنت ابو سليم:

    نحب النيك جسمي حلو نبي راجل قوي يكلمني 0927122732

  1235. نياك:

    اي بنوته سكاسه تبي تتكيف فون تديررنه مستنيك ياحنان ويابنت بوسليم

  1236. فارس:

    مفيش بنت تبي زب

  1237. ناصر:

    مساء الخير ما فيش حد سهران

  1238. ناصر:

    ﻻى بنت او مدام سكساوية صح 0919326563

  1239. كريم سخون بزاف:

    أبحت عن إمرأة سكس تمرس الجنس معي عبر الهابف أح أح أح أي أي أي زبي كبير أنا من المغرب رقمي هو 0608012833 كريم +212608012833

  1240. عماد:

    اناء عماد من طرابلس نبى بنت بزازيلها كبار نبى نرضعهم ونمصهم يلى تبى تتصل 0918452106

  1241. ali:

    اتمنا ان اكون احد مستخدمين هدا الموقع الراع

  1242. ali:

    سكس عربي اجمل موقع

  1243. ali:

    نعم اجد نفسي في هدا الموقع

  1244. حامدريد:

    ابحت عن امراه عيناها سبحان المعبود فمها مرسوم كالعنقود وكسها متل خاتم داود ابحت عن امراه لبوه جرياة حارة

  1245. فاقد الحنان:

    انا عايذ وحده امارس معها الجنس

  1246. سامي:

    ارغب في التنحدث مع مدام 36 سنة فما فوق الآن.. ممكن

  1247. عماد:

    عماد من طرابلس نبى واحدة نرضع ونمص بزازيلها وهى تمص وتلرضع زبى اشكون تقدر وجادة تتصل 0918452106

  1248. اليمني الجارح:

    انارقمي 0097700461967وعندي وتساب واحب النيك اح اي اح اح

  1249. احمد:

    احب نيك حتى موت0932999360

  1250. كابو:

    اهدى لى البنات الجميله

  1251. كابو:

    ممكن اكلم بنت
    هونا

  1252. جزئري:

    حاب نيك صاحب شات هذاا لو ممكن

  1253. النايك:

    نحب المشاركة زبي والع

  1254. ناصر:

    صباح الورد ما فيش مدام او بنت محششة وتحب الجنس

  1255. ناصر:

    ﻻى مدام او بنت امحششة وتحب الجنس وتريد عﻻقة جادة 0919326563

  1256. البرنس ميمو:

    ربنا يسهل ونلاقي واحدة 0922857135

  1257. غزير:

    وين الناس حاب اتعرف

  1258. karim skhon bzaf:

    tan9lb 3la bnt wla mra skhona thwa m3ya bar tilfon zbi kbir ah ah ah ay ay li bkhat tjibo m3ya N. +212608012833 karim 0608012833

  1259. اليمني الجارح:

    هاي ممكن نتعرف

  1260. اليمني الجارح:

    يامها هاي اناعندي وتساب ورقمي0097700461967 ممكن نتراسل بالوتساب

  1261. احمد:

    نبي بنت او مدام مطلفه امرس معه جنس واني عمري 18

  1262. نياك:

    نبي بنوته سكاسه ونمتعها عالاخرلين تفقد الوعي ديري رنه بس وحنتصل على طول 0918370204

  1263. كريم رومنسي:

    أبحت عن فبات رومنسية أربط معها علاقة جنسية انا أحب sex وموت فه أتمنا ان تتصل فتاة بي لكي أومارس جنس معها هدا رقمي +212608012833 كريم 0608012833

  1264. عماد:

    اشكون تبى عماد امص ويرضع بزازيلها تتصل 0918452106

  1265. اكرم:

    خدي زبي موصية

  1266. ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺍﻟﺼﺎﺭﻡ:

    ﻣﻴﻦ ﺑﺪﻫﺎ ﻧﻴﻚ

  1267. مهند القماطي:

    ممكت مدام بتحب الجنس

  1268. انا نوووورا:

    احب الحب

  1269. منووووره:

    احب الحب

  1270. منووووره:

    سكسيه

  1271. عماد:

    نبى بنت جادة تبى تتناك من عماد تتصل 0918452106

  1272. محمود:

    ان انساء احب الدردشة

  1273. منذر:

    ممكن بنت نتعرف وندردش سوا جنس

  1274. محمد ابراهيم:

    اشتيكي ترضعيني

  1275. محمد ابراهيم:

    السلام عليكم

  1276. محمد ابراهيم:

    توضعيني

  1277. محمد ابراهيم:

    اسمي محمد ابراهيم

  1278. اني الشاب العاري:

    ممكن بنات للدردشه السكسيه

  1279. اني الشاب العاري:

    ممكن بنوته للدردشه السكسيه

  1280. عماد:

    عماد من طرابلس نبى مدام والا مطلقة تحب النيك الحقيقى وجادة تتصل 0918452106

  1281. ليالي:

    احلي حاجه السكس

    انا نفسي حد ينكني دلوقتي اصلي كسي مولع

  1282. عمر:

    أحب ممارسة الجنس مع أحل بنت في العالم

  1283. karim tan9lb 3la mra mzwja thwa m3ya:

    tan9lb 3la mra mzwja oskhona bhali orajlha b3id thwa m3ya bstra par tilfon ana skhon bzaf li bkha tjibo m3ya ana mojod zbi kbir ah ah ah ay ay ay zwaml al al N. 0608012833karim +212608012833

  1284. سلوي:

    عاوزةاتناك

  1285. سعيد:

    تعالي ياسلوي

  1286. ناصر:

    صباح النور ما فيش وحدة امحششة

  1287. عماد:

    اشكون تبى عماد يرضع بزازيلها وهى تبى تمص زب عماد حقيقة تتصل 0918452106

  1288. سلوي:

    عاوزاك ترضع بزازي واناامص زبك ياعماد

  1289. رولا:

    عيب الي بتكتبوة دة

  1290. رولا:

    انتي حيوانة يا سلمى هيدا از كينتي اصلن بنت

  1291. سلوي:

    انت بنت يارولاوحسةبيةكنت عرفتي

  1292. عماد:

    اتصلى ياسلوى 00218918452106

  1293. سلوي:

    اتصل اذاي بعدالكلام بتاع رولا

  1294. عبودى:

    عايز انيك النيك احلى حاجة فى الدنيا
    بحبح الكس قوى

  1295. عبودى:

    ليالى عايز انيك ليالى كوسة مولع انا زبرى مولع

  1296. عماد:

    عماد من طرابلس نبت والا مدام تكون جادة وتبى تطلع معاى وتتناك بجد تتصل على رقمى 0918452106

  1297. ali:

    استمتع بسكس

  1298. سلوي:

    مفيش حدعاوزينيك

  1299. كابور:

    بدي بنت سكسي

  1300. سلوي:

    فين رقمك ياكابور

  1301. ناصر:

    صباح النور سلوى ممكن رنة 0919326562

  1302. سلوي:

    مساءالخيرعلي عيونك ياناصرعاوزةالرقم يبداب 0 0

  1303. احمد:

    هاى فى حدموجود

  1304. مرام:

    هلايطبي

  1305. مرام:

    هلا ممكن اتعرغ

  1306. وائل:

    مرحبا بي البنات

  1307. وائل:

    بنات مرحبا

  1308. وائل:

    الووو

  1309. سلوي:

    مرحباابعت لي رسالةعلي رقم01020136415

  1310. وائل:

    وصلت الرسالة يا سلو

  1311. سلوي:

    لم تصل اي رسالة

  1312. وائل:

    سلوي معا

  1313. وائل:

    عملت رنة وصلت

  1314. سلوي:

    نعم وصلت

  1315. وائل:

    فينك يا سلوي

  1316. سلوي:

    اناموجودةمعاك فين الرسالة

  1317. وائل:

    اي نوع الرسالة لا عوزاة

  1318. وائل:

    وصلت الرسالة

  1319. وائل:

    ههههه

  1320. وائل:

    اي نمتي

  1321. سلوي:

    انتةبينك صغير

  1322. زب حلو:

    زبي حلو

  1323. عم:

    عماد من طرابلس نبى مدام والا بنت تبى تتناك من عماد تتصل 0918452106 اتكون جادة

  1324. ناصر:

    مساء الخير.لاي. بنت او مدام رومانسية وتحب الجنس 0919326562

  1325. سلوي:

    انتةفين يانصررن علية01020136415

  1326. بدي انيك:

    بدي انتاك في طيزي

  1327. اريد الصداق:

    احب الزواج

  1328. رولا:

    انا مولعة نار

  1329. رولا:

    اه اه اه نار نار انا

  1330. محمد:

    محمد فلاح جماد

  1331. سعيد:

    فين رقمك يارولاوانااطفي نارك

  1332. ليلي:

    اه اه كسيييييييييييي اه عايزه اتناك اووووووووف

  1333. سعيد:

    لوعاوزةتتناكي بجداكتبي رقمك اتصلي علي01064086729

  1334. سعيد:

    اتصلي ياليلي علي واناحبردكسك في سريةتامة0104086729

  1335. خالد من الجزائر:

    انا اريدوا واحدة من العاصمة الجزائرية
    0793620324 0662472536

  1336. نورى:

    عاوز مدام او مطلقة على الكام او نتواصل على السكايب وهذه صفحتى nouri.66

  1337. نورى:

    هلا صبايا ممكن نتواصل على السكايب nouri.66

  1338. كريم سكس:

    أنا من المغرب أبحث عن إمرأة سكسية تمرس الجنس عبر الهاتف أنا رومنسي رقمي هو 212608012833 كريم 0608012833

  1339. عماد:

    عماد من طرابلس نبى بنت والا مدام انيكها وتكون جادة وتبى تتناك تتصل بى مسج اولا 02918452106

  1340. نموت في جنس:

    كان اه نحصل

  1341. نموت في جنس:

    منموت في جنس

  1342. بحب:

    اه نموت في جنس

  1343. نورى:

    انا عاوز مطلقة او ارملة للسكس

  1344. نورى:

    مين عاوزة تتناك تيجى على السكايب nouri.66

  1345. سلوي:

    الي عاوزينكني يكتبلي رسالةعلي 01020136415

  1346. غير معروف:

    0928309473 بنت

  1347. عماد:

    عماد من طرابلس نبى مدام والا بنت تبى تتناك من عماد تتصل 0918452106 اتكون جادة

  1348. سلوي:

    انت نسيت سلوي ياعماد

  1349. مجنونة نيك:

    انا انسة مجنونة نيك….مهبولة نيك ورضاعة ولحس ومص وخاصة الدلاوز ماعنديش معاهم روح في الرضاعة نبي راجل ليبي مجنون مايرحمش في النيك : صرمي ياكله اكل نونتي يحرقها حرق صدري يقطعه ….نبيه من 45 واكثر ………ولن يندم علي قحب عمره مايحلم بيه

  1350. مجنونة نيك:

    الزب الليبي….انا ليبية كيف اتواصل معاك ياغالي ………..رد بسرعة

    ابعثلي رقمك

  1351. مجنونة نيك:

    نبي ليبي للنيك ويكون عمره من 45 ونوعده يكون سلطان في كل شئ….ليبي مجنون نيك

  1352. اليمني:

    نشتي ننيك

  1353. قحبه:

    نفسى فى دكر ينكنى ويمتعنى نيك ويمص ويلحس ويرضع

  1354. غير معروف:

    اني محمد ٢٥ زبي من الاخير نبي مدام ولا بنت جاذه من طربلس زبي كبير وغليط نبي واحده حاذه هدا رقمي0926583747
    U

  1355. عماد:

    مجنونة معاك عماد هدا رقمى 0918452106

  1356. عماد:

    قحبة معاك عماد اتصلى 0918452106 نمتعك مص وارضاعة بزازيلك

  1357. سلوي:

    انتةفين ياطيب

  1358. كريم سكسي:

    أنا مغربي بحب سكس مع بنات سكسيات أنا رومنسي لي بغت تجوی معيا بار تلفون رقم 0608012833 كريم 212608012833

  1359. الووووو:

    نننن ااااه

  1360. غير معروف:

    شاب العمر ‏٣٥‏ نبحث عن بنو ته رمنسيا وتكون جمييل من ضوحي مدينه البيضاء او المرج هاذا رقمي ‏٠٩٤٤٩٠٢٠٨٤

  1361. يوسف جادو:

    هدا رقمي اندور فمدام 0916801967

  1362. مختار:

    مجنونه انا مختار من ليبيا عمري47 س مجنون نيك لو انتي جاده نتلاقو هذا رقمي 0924523043

  1363. يوسف طربلسي:

    مجنونة ليبية هدا رقمي 0916801967

  1364. علاء يبي انيك:

    انا نبي بنت ليبيا نيك بس

  1365. علاء يبي انيك:

    انتي دزي رقمك توا انا انرن عليك

  1366. علاء يبي انيك:

    وين البنات الوووو يابنات

  1367. بنغازي:

    انا جاد نبي وحده جاده للايام حلوه تكون بينا وانا مستعد لاى شئ تامر بيه وهيا عليها تامر وانا انفذ ورقمى للجادات 0922770829مستنى رناتكم ومتابع موقع دايما انا حياتى ماديا ممتازه جدا

  1368. marwa:

    ana maghribia b7ib sex ili bido yani ykhali ra9m telefon Okè

  1369. قحبة ليبيا:

    نبي حد ينيكني

  1370. عماد:

    عماد من طرابلس نبى مدام والا بنت تبى تتناك من عماد تتصل 0918452106 اتكون جادة وين يلى تبى

  1371. marwa:

    مين بدو بنت مغريبية بتموت فسكس

  1372. مجنونة نيك:

    محتاااار وينك انااااااااااااااااا علي نار

  1373. Libya free:

    نبي وحده ليبيه لتعرف لو ممكن

  1374. انا قحبهوافتخر:

    انااكبر قحبه فى بنغازى نبي حد زب كبير واجد عالشان يكيفنى ويمتعنى يلا اتصلو بيا نستنى فيكم حبايبى0911882213

  1375. نيك:

    ابي رقم تبي تتناك

  1376. غير معروف:

    نبي مدام جاذه او بنت. اني محمد من طربلس ٢٥ عمري هدا رقمي لو. فيه بنت او مدام جاذه تتصل ٠٩٢٦٥٨٣٧٤٧

  1377. وليد:

    نبي وحدا تعرف كيف اتمتع الراجل 0923082678

  1378. اليمني:

    النيك

  1379. اليمني:

    ممكن نتعرف بفتاه جنسبه

  1380. غير معروف:

    اشكون تبى تتناك من عماد انا من طرابلس نبى بنت مدام المهم تكون جادة وتحب الزب تتصل بى 0918452106

  1381. انس:

    موقع نااااااااااار

  1382. بنت جسم مليح:

    نبي حد زبة كبير وطويل يتصل علي رقم 0927122732

  1383. غير معروف:

    سكس =وبس

  1384. aiI:

    تعبانات كلش

  1385. شكران يا حبيبي:

    شكر ا ن

  1386. شكران يا حبيبي:

    بنت جسم مليح ممكن نتعر ف شكران

  1387. شكران يا حبيبي:

    مفيش احلا من حب

  1388. شكران يا حبيبي:

    انا نحب مدمت نبؤ مدام

  1389. غير معروف:

    الؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

  1390. ؤلد الحب:

    عشاق مدامت اؤمطلقة تبي رقمي تبعت رسالة نعطيك رقم

  1391. ؤلد الحب:

    هد رقم الي مدامت اؤ مطلقة بسسسسسسس لتعرف 0917002965 اناشاب محترم نبي نتعرف علي مدامث ؤشكران

  1392. ؤلد الحب:

    الحب هؤ الححححححححححححب الحنننننننننننن ؤسسسسسسععدددددددددددددددددةةةةةةةةةة

  1393. ؤلد الحب:

    الحببببببب نصفك الا خر عندييييييييييييي يرجي الاتصا ل ؤلد الحححححححححححححب

  1394. ؤلد الحب:

    نبي مدام اؤ مطلقة من طر بلس ليبيا تحب سكس عمر من 20 الي 30 سنة رقمي مؤخؤد في صفح ممكن الا تصال في ؤقث

  1395. ؤلد الحب:

    هد رقم الي مدامت ؤ مطلقة بس 0917002965

  1396. ؤلد الحب:

    مع تحيت ؤلد الحب

  1397. ؤلد الحب:

    الؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ يا مدام كلمؤ ن

  1398. ؤلد الحب:

    شكلة معش في قحاب

  1399. سعيد:

    عاوزبنت مصريةانيكهابجد01064086729

  1400. عماد:

    عماد من طرابلس …نبى مدام والا مطلقة اتكون جادة وتبى تتناك تتصل بى 0918452106

  1401. زياد:

    اهلاا وسهلاا

  1402. زبي نار:

    زبي مولع

  1403. عماد احمر:

    السلام عليكم انا نعشق زب احلي حاجة مص دائما انا عماد احمر من طرابلس ليبيا رقمي0927432011 اناحلو ومص زب ونيكني يكو ن زب اسمرني

  1404. غير معروف:

    هاااى

  1405. غير معروف:

    فى بنات هنا

  1406. غير معروف:

    الووووو

  1407. جنس للجلده:

    نبي وحده متع فراش نيك تمتيع نيك نكيفها زبي كبير يبي طيز حلو بودري رقمي 0926045227ا اتصلي ومش حتندمي وسيم وجداب وطويل

  1408. جنس للجلده:

    زبي كبير طويل وضخم ربي عطيني جهد لنيك نحب نمتع لمراء قبل منتمتع شاب عمري 27سنه ابيض طويل القامه رقمي 0926045227 اتصلي ومش حتندمي

  1409. سعيد:

    مفيش ولابنت نفسهاتشوف وتسمع احلاحاجةفي الدنيا رن علي رقم سعيد

  1410. علي:

    نبي قحبة للنيك 0922809807

  1411. كريم سكسي +212608012833:

    أبحت عن بنات سكس لي أتعرف عليهم أنا بحب سكس عبر الهاتف رقمي هو 0608012833 كريم +212608012833

  1412. وسام:

    نبي بنوته حلوة

  1413. سعاد:

    نبي فحل يمتعني نبي نييييييييييييييك
    جنسيه نار مانشبع من الزب

  1414. سكسي:

    ممكن بنت لتعارف سكسي زبي طوله 22سم

  1415. سكسي:

    ممكن بنت لتعارف سكسي زبي طوله 22 سم للجادة كام او مقابلة

  1416. عماد:

    سعاد اناء عماد من طرابلس ابعتى مسج واتصلى بى 0918452106

  1417. ندي:

    بلي‏ ز‏ ‏بدي‏ ‏د‏ ردش

  1418. غير معروف:

    اني محمد زباب كبير. من طربلس. نبي مدام جاده الي تبيه تاخده. بشرط انحس معه بمتعه. واني انمتع صح. هذا رقمي ٠٩٢٦٥٨٣٧٤٧

  1419. سلوي:

    عاوزةاتعرف علي شاب يمتعني وامتعةالي عاوز يكتبلي رسالة

  1420. سلوي:

    انارقمي 01020136415

  1421. الجارح:

    اني محشش هلبة نبي وحدة نيكها ومتعها احلي نيك زبي كبير دايما وقف اي وحدة جادة تكلمني دون خجل0927653027

  1422. الزب الساطع:

    اريد بنت او مدام سكسية هلبة هليبة انا دائما نايض وزبي عريض و كبير جدا جدا
    اللي يبي تتمتع تكلمتي علي 0913660587

  1423. منير:

    مساء الخير نبي بنت او مدام طرابلسية طرف صح وهذا رقمي 0944482871

  1424. mido...:

    انا عاوز بنت انيكها وادلعها وننبسط سوا زبي واقف اوي وسخن واحمر ومليان لبن
    اللى عاوزة تتناك وابوس وامص والحس وانيك فيها في كل جسمها تكتبلي رقمها وسكايب بتاعها

  1425. محمح:

    احلا.شي.السكس

  1426. دلوعه وبحب دلع:

    انا مولعه

  1427. عبدون:

    ابحت عن فتاة من اجل دردشة جنسية على السكايب abdou11242

  1428. mokhtar:

    هلا سعاد انا رجل اموت في النيك ومانشبع من الطيز ممكن نتواصل مع بعض ع السكايب هذا ايميلي mokhtar.mohamed94

  1429. ايمن:

    هلا انا ايمن رقم 0922763727

  1430. ايمن:

    انا ايمن هده رقم 0922763727

  1431. كريم الرومنسية:

    tan9lb 3la mra man al khalij al3rabi tkon skhona thwd m3ya par telifon ana skhon bzaf libkha tjib rasha mya tasl bya N. 0608012833 karim 212608012833

  1432. غير معروف:

    خير صباح المزز

  1433. غير معروف:

    ثباح السكس

  1434. وحيدو:

    عاوز انيك وحدة بكل الوضعيات الجنسية

  1435. وحيدو:

    انحوس على وحدة من الشرقللنيك من الطيييييز فقط

  1436. منير:

    مساء الخير اريد مدام حلوة وجنسية وتحب الجنس ويفضل من طرابلس 0944882871

  1437. 3omer 7assan mo7amed:

    اعجبنى

  1438. 3omer 7assan mo7amed:

    ممكن مدام

  1439. 3mer 7assan:

    ممكن مدام

  1440. حبشي:

    كيف حالك

  1441. غير معروف:

    محمد من البيظاء انحب بنت سكس جوحلو0919940949أ

  1442. كريم سكس 212608012833+:

    tan9lb 3la 9hba skhona thwa m3ya par telifon ana skhon bzaf zbi f 30 cm li bkhat tjib rasha m3ya tasl bya ah ah ah ay ay ay N. 0608012833 karim 212608012833+

  1443. zaki:

    i love you nayk

  1444. ناصر:

    مساء الخير اريد مدام طرابلسية صادقة وتريد صديق دائم ورومتسى ووفى 0944882871

  1445. خالد2011:

    هالمتاهباهثاعللاىب-ث-حخباثتثنمقىةمحخهقخهقخقلاتن

  1446. امين:

    يعجبني سكس وزبي راهو نار

  1447. امين:

    524غيرمعروف قال اريد نيك واحدة

  1448. امين:

    امين انا احب سكس

  1449. امين:

    امين احب قحبي

  1450. امين:

    امين احب سكس مع وحدة سعودية 0660203136

  1451. عما:

    قل عماد احب سكس مع وحدة من سعودية

  1452. نوال الليبيه:

    هاى صبايا من منكم بتحب الاسحاق

أكتب تعليقاً

Spam Protection by WP-SpamFree

Security Code:

سكس عربي

Powered By WordPress  سكس عربي  خارطة الموقع